الرئيسية / المواضيع العامة / “أديب” لـ المصريين: “خلوا بالكم من بلدكم.. أرجوكم شوية عقل”

“أديب” لـ المصريين: “خلوا بالكم من بلدكم.. أرجوكم شوية عقل”

أديب لـ المصريين: خلوا بالكم من بلدكم.. أرجوكم شوية عقل قال الإعلامي عمرو أديب، إن المقاول الهارب محمد علي يحرض الشعب على دولتهم ومؤسساتها، وهو خارج مصر، منوهًا بأن عدد متابعي البث المباشر لهم عددهم أصبح قليلا.
وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن المصريين سيدركوا كل فترة عن الأخرى أن محمد على "مركوب" من جماعة الإخوان، وليس هو من يقود التنظيمات بشكل فعلي، لافتا إلى أن قناة الجزيرة تعرض نفس الصور لعدد من االمحافظات، وبنفس الهتاف، معقبًا ساخرًا: "أنتم بقا خدوا الصورة اللي تعجبكم كلهم زي بعض".
ولفت إلى أن دولة بحجم مصر كان بها مهرجان الجونة، ومباراة الأهلي والزمالك بحضور 10 آلاف مشجع، ورئيسها متوجه إلى أمريكا، فكيف تكون دولة ضعيفة، مؤكدًا أن الأعداد التي نزلت في عدد من المناطق قليلة جدا يحتى يتم تصويرهم ورفع الفيديو، وتظل قناة الجزيرة تذيع الفيديوهات.
ووجه "أديب"، رسالة إلى االمصريين، قائلا: "خلوا بالكم من البلد، أرجوكم شوية عقل، هذا ليس صراع مع الفساد، هذا صراع على السلطة"، مشيرًا إلى أن الإخوان ليسوا ضد الفساد، وإنما هم ضد الدولة، و"عايزين يجبوها الأرض، ويجوا يحكموا تاني".
وأضاف "أديب"، "في ناس من حضراتكم جبتوا مرسي، وشفتوا الحاجات الديكتاتورية اللي عملها، وسرقة خيرت الشاطر، وشفتوا لما قتلوا الناس.. هؤلاء الناس لا يبتغون حق، فهم يريدون اسقاط الدولة، إحنا بنبني لأولادنا".

المصدر الفجر