الرئيسية / المواضيع العامة / شاهد استقبال الجالية المصرية للرئيس السيسي في نيويورك (فيديو)

شاهد استقبال الجالية المصرية للرئيس السيسي في نيويورك (فيديو)

شاهد استقبال الجالية المصرية للرئيس السيسي في نيويورك (فيديو) عرض برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم السبت، مقطع فيديو للحظة وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر إقامته في نيويورك واستقبال الجالية المصرية له.
واحتشدت الجالية المصرية أمام مقر الإقامة الخاصة بالرئيس عبدالفتاح السيسي، رافعين علم مصر، وهاتفين: "تحيا مصر.. يعيش الرئيس السيسي قاهر الأعداء".
وقد وصل صباح اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى نيويورك في زيارة ستستغرق عدة أيام للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، ومن المقرر أن يلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وسيتناول الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته رؤية مصر ومواقفها المختلفة في مجمل القضايا الإقليمية المطروحة، كما سيلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بعدد من المسئولين ورؤساء الدول والقادة لبحث القضايا المشتركة.
وقد توجه وزير الخارجية سامح شكري إلى نيويورك منذ يومين للترتيب لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي بصفته رئيسا لمصر، ورئيسا للاتحاد الأفريقي.
وستبدأ أعمال الجمعية العامة المتحدة يوم الثلاثاء المقبل، وتستمر أعمال مناقشات الجمعية العامة للأمم المتحدة 7 أيام تتخللها مناقشات واجتماعات بين قادة الدول لبحث عدد من القضايا المشتركة والثنائية، وسبل التعاون بينهم.

المصدر الفجر