الرئيسية / المرأة / إزالة بقع الزيت من الملابس .. 6 طرق للتخلص منها نهائيا

إزالة بقع الزيت من الملابس .. 6 طرق للتخلص منها نهائيا

ازالة بقع الزيت من ازالة بقع الزيت من الملابس إزالة بقع الزيت من الملابس، تعد أحد الأمور التي تجدها المرأة صعبة جدا، خاصة أن بقع الزيت تحتاج لخطة وطريقة معينة من أجل إزالتها.
ولكن ما لا تعرفه السيدة أن هناك منتجات منزلية يمكن استخدامها من أجل إزالة بقع الزيت من الملابس، لذلك نرصد لكم فى سياق التقرير التالى طرق إزالة بقع الزيت من الملابس.
إزالة بقع الزيت من الملابس
لـ إزالة بقع الزيت من الملابس؛ هناك عدة طرق يمكن استخدامها لارتدائها مرة أخرى دون قلق من ظهور هذه البقع:-
– يمكنك سيدتي إزالة بقع الزيت من الملابس من خلال منظف الأطباق السائل، ويتم وضعه على البقعة وفركها جيدا، حتى يتم الحصول على رغوة ثم يتم غسلها جيدا بالماء.
– كما يمكن استخدام فرشاة أسنان قديمة فى إزالة بقع الزيت من الملابس، خاصة أنها تساعدك سيدتى على التخلص من البقعة بشكل أفضل من يدك.
– يستخدم الشامبو لـ إزالة بقع الزيت من الملابس، حيث يكافح الشحوم والزيوت.
– كما يستخدم الخل أيضا كعامل تنظيف طبيعى فى إزالة بقع الزيت، وذلك من خلال إضافته للمسحوق الخاص بغسيل الملابس، حيث يقلل من قلوية الصابون أو المنظفات، لذلك ينصح بنقع الملابس فى ماء وخل ثم غسلها بعد ذلك بمسحوق الغسيل.
– أما الطريقة الأكثر ابتكارا لـ إزالة بقع الزيت من الملابس، فهو المزيل الموضعي والماء الساخن، حيث يتم رش المزيل على البقع الزيتية، وفركها من خلال فرشاة أسنان، ثم نحضر وعاء ماء مغلى، ويتم سكبه على البقعة، وقلب الثوب من الداخل للخارج حتى تذوب جميع البقع.
– يمكن استخدام بودرة الأطفال كمزيل لـ بقع الزيت من الملابس: حيث إن لها مفعول السحر فى التخلص من البقع، وذلك من خلال شفط الزيت بمنشفة ورقية ثم وضع بودرة الأطفال على البقعة.

المصدر صدى البلد