الرئيسية / المرأة / استخدامات غير متوقعة لـ كريم الحلاقة .. أبرزها غسيل السجاد

استخدامات غير متوقعة لـ كريم الحلاقة .. أبرزها غسيل السجاد

استخدمات غير متوقعة استخدمات غير متوقعة لـ كريم الحلاقة تنظيف السجاد هو أكثر الأشياء التي تسعى ربة المنزل للحفاظ عليها، إلا أن بعض السيدات لا يعرفن طرق تنظيف السجاد دون غسيل، مع استخدام طرق غير تقليدية ومبتكرة، لذلك نرصد لكم فى سياق التقرير التالى طريقة تنظيف السجاد.
– يمثل كريم الحلاقة حلا فعالا ضمن طريقة تنظيف السجاد، حيث يزيل كل أنواع البقع، بعد تركه لمدة 30 دقيقة تقريبًا، فبمجرد وضع الكريم يتم مسحها بقطعة قماش بيضاء جافة، على أن يتم رش المنطقة بخل مخلوط بماء ثم مسح المحلول بقطعة قماش.
– علكة مجففة مجمدة، تمثل حلا سحريا فى إزالة الأوساخ من السجاد، وذلك من خلال تجميد العلكة بمكعبات الثلج لمدة 30 ثانية تقريبًا، وبمجرد أن يتم تجميد العلكة الصلبة، يتم وضعها على البقعة ثم رفعها باستخدام ملعقة.
– محلول غسيل الأطباق: وتلك الطريقة تتمثل فى استخدام قطرة أو اثنتين من منظفات غسل الأطباق في كوب من الماء وذلك للتخلص من الشحوم التي وقعت على السجاد.
– فى بعض الأحيان تستخدم المكواة من أجل تجفيف السجاد، وإزالة أى شمع قد يلتصق بالسجاد، مع ضرورة استخدام منشفة ورقية فوق مساحة السطح حتى يذوب الشمع ويلتصق بالورقة.

المصدر صدى البلد