الرئيسية / المواضيع العامة / مخرج “الفلاشة” بمؤتمر الشباب: “بلاش ننشر الكلمة الخبيثة.. هتتحاسب عليها”

مخرج “الفلاشة” بمؤتمر الشباب: “بلاش ننشر الكلمة الخبيثة.. هتتحاسب عليها”

مخرج الفلاشة بمؤتمر الشباب: بلاش ننشر الكلمة الخبيثة.. هتتحاسب عليها قال تامر الخشاب، مخرج الفلاشة بالمؤتمر الوطني الثامن للشباب، إن مشاهدة الفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجرد التسلية ليس هناك مشكلة في ذلك، ولكن لو كانت هذه الفيديوهات سوف تغير في قناعة وتفكير من يشاهدها فلا ينبغي مشاهدتها.
وأضاف "الخشاب"، خلال حواره مع مراسلة برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أنه لا ينبغي أن يكون لهذه الفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون شك لدى من يشاهدها ضد دولته او دينه أو تاريخية، معقبًا: "أي فيديو ممكن يتعمل زيه، وأي صوت ممكن تسمعه".
وتابع مخرج الفلاشة بالمؤتمر الوطني الثامن للشباب، أنه حتى نتأكد من صحة الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من عدمه، فعلينا أن نتأكد أولًا من مصدر الفيديو، مشددًا على أن الفيديو الخبيث مثل الكلمة الخبيثة يمكن أن يقتل الأمل لدى بعض المواطنين، مضيفًا: "متنشروش الكلمة الخبيثة والفيديو الخبيث، هتتحاسب عليه يوم القيامة، كفاية علينا حساب الدنيا أننا بنشوف أخبار سودة".
وأوضح، أن الاتساع في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتقنيات الحديثة تجعل من الصعب التأكد من صحة المعلومات، مشددًا على أن المواطن مظلوم فيما يتعلق بصعوبة تمييز الفيديوهات الصحيحة من الفيديوهات المفبركة، ولكن أي شيء يتعلق بضرر أو أذى فلا ينبغي نشرها إلا بعد التأكد من صحتها، وهذا ما تؤكده جميع الأديان والأعراف.

المصدر الفجر