الرئيسية / المرأة / إزاي تعرفي إن جوزك بيخونك أثناء العلاقة؟

إزاي تعرفي إن جوزك بيخونك أثناء العلاقة؟

إزاي تعرفي إن جوزك بيخونك أثناء العلاقة؟

الحدس الأنثوي دائما ما يكشف ألاعيب الرجل المتكررة، إذ تعمل المرأة على متابعة أحوال زوجها بصفة دقيقة ومستمرة، بطرق عِدة لا تقتصر على الحديث المطول معه لكشف الأكاذيب بل تركز الأنثى على ملبس زوجها ورائحته، بل وتسريحة شعره، وأيضا بتلمس جسده لأنها تستشعر من خلال هذه اللمسات مدى خيانته من صدقه.
إزاي تعرفي إن جوزك بيخونك أثناء العلاقة
يلجأ الرجل إلى استخدام بعض الأساليب حتى لا ينكشف أمام زوجته وخاصة وقت العلاقة الحميمية التي تجمعهما، تبدأ الأنثى الشعور ببعد زوجها عنها تدريجيا فهي تعتبر بداية الشك عندها تجاه زوجها، ولكن هناك تغيرات تلاحظها الزوجة على زوجها حالة خيانتها مع أخرى.
تغير الزوج المفاجئ
من السهل أن تتعرف الزوجة على أي تغيير يطرأ على زوجها فيما يتعلق بتفاصيل العلاقة، فبعض الرجال الذين يضلون الطريق ويخونون زوجاتهم قد تشهد عليهم أفعالهم أثناء العلاقة الخاصة ويبدأ في التعامل مع زوجته وكأنها عشيقة فيبدأ بطلب أمور لم يطلبها أبدا قبل ذلك.
رفع الحياء أثناء العلاقة
إذا طلب منك زوجك أن تفعلي أمرا لم تتعودي عليها أثناء العلاقة، فأعلمي أنه يريد أن يشبع رغبته معك كما يشبعها مع عشيقته، فمن المعروف أن الخجل والتحفظ أثناء العلاقة بين الزوجين يدل على الأدب، وايضا يصبح روتينا تتعود عليه المرأة.
الأنانية في العلاقة
إذا أظهر زوجك أنانيته وقت العلاقة أي أصر على إشباع رغبته أولا دون النظر إليك ومراعاتك حتى تشبعين رغبتك مثله فهذا دليل أيضا على أنه يقوم بخيانتك مع امرأة أخرى.
البوح باسم العشيقة أثناء العلاقة
لايستطيع الرجل إخفاء مشاعره تجاه عشقيته، فسرعان ما ينطق لسانه بإسمها وقت العلاقة بينه وبينه زوجته، فهذا يعتبر صدمة قاسية على الزوجة وأكبر دليل على خيانة الزوج وقت العلاقة.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *