الرئيسية / اخبار مصر / تعرف على سبب عدم حضور وزير الإعلام السعودي لاجتماع “الأعلى للإعلام”

تعرف على سبب عدم حضور وزير الإعلام السعودي لاجتماع “الأعلى للإعلام”

تعرف على سبب عدم حضور وزير الإعلام السعودي لاجتماع الأعلى للإعلام

قال عبد الله بن فهد الحسين رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية إن اجتماعات الوفد الرسمي حالت دون حضور وزير الإعلام السعودي عواد بن صالح للمؤتمر الصحفي، والذي تدور فعالياته الآن بمقر المجلس الأعلي للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد وبحضور أكثر من 60صحفيا من الجانبين المصري والسعودي. وأضاف خلال كلمته أن لقاءنا سيكون لقاء ناجحا بين الطرفين فيما يتعلق بنجاح الإعلام السعودي والمصري، مقدمًا الاعتذار عن عدم حضور الوزير.
وقال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي للإعلام، إنه لأول مرة يجلس 30 صحفيا سعوديا مع 30 صحفيا مصريا، وبالأمس زار السعوديون مؤسسات صحفية مصرية. وأوضح مكرم أن محاور اللقاء تتبلور في الوضع الراهن وطبيعة العلاقات المصرية السعودية لضبط إيقاع العالم العربي والمشكلة اليمنية: هل يمكن أن تنتهي سلما في ظل حرص الحوثيين على الاستمرار في دعاواهم.
وأكد خالد ميري رئيس تحرير الأخبار ووكيل نقابة الصحفيين علي ضرورة وجود تعاون ثنائي بين الجانبين بشكل مستمر من خلال عقد لقاءات مستمرة بين الجانبين. وطالب ميري بإبرام بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين المصرية وجمعية الصحفيين السعودية لتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *