الرئيسية / أخبار الرياضة / “ماسيجير نيجوزى” الفريق الأفريقي رقم 48 الذي يواجهه الإسماعيلي

“ماسيجير نيجوزى” الفريق الأفريقي رقم 48 الذي يواجهه الإسماعيلي

فريق الإسماعيلي فريق الإسماعيلي ساعات قليلة، ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مشواره الأفريقي بعد غياب دام 8 سنوات، حيث يلتقى مع ماسيجير نيجوزى بطل بوروندى، في ذهاب دور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.
ويعتبر بطل بوروندي هو الفريق الإفريقي رقم 48، حيث التقى من قبل 47 فريق في مختلف البطولات القارية.
البداية من البلدان العربية، حيث التقى مع فرق السودان وهم: الهلال، حى العرب، المريخ، اهلى شندى، أما تونس فالتقى بالترجى، الافريقى، الملعب، البنزرتى، كما التقى مع عدد من فرق ليبيا وهم التحدى، اهلى طرابلس، المحلة، بينما واجهه فريق وحيد من المغرب وهو الوداد المغربى.
فيما التقى بعدد من الفرق الجزائر وهم: مولودية وهران، مولودية قسطنطين، شبيبة القبائل، كما واجه من نيجيريا كلا من انيمبا، دولفين، كوارا يونايتد، هارتلاند، ومن غانا كوتوكو، كوست دوارف
اما الكونغو فقد واجه الانجلبير، اف سى كالمو وقابل من تنزانيا يانج افريكانز، سيمبا ومن جزيرة رينيون سانت برويز، تامبونيز، أما ساحل العاج فقد التقى مع اسيك ابيدجان، استاد ابيدجان ومن زامبيا زاناكو، الجواميس الخضر ومن مدغشقر، اجاسيا، تريبل.
والتقى مع السجون الاوغندا وهورسيد الصومالي وعاصفة موكاف بطل افريقيا الوسطى، وبوروندى فانتستيك، كما واجهة من ارتيريا فريق البحر الاحمر، ومن جنوب افريقيا كايزر تشيفز ومن موريشيوس ايه اس بورت وموزمبيق فيروفيارو، ومن روندا فريق الجيش ومن الجابون فريق اف سى 150
بينما التقى مع عدد من فرق كينيا هم جورمهيا، برويز، مازارا يونايتد، سوفاباكا.

المصدر البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *