الرئيسية / منوعات / ماذا قدمت أورانج خلال معرض القاهرة للاتصالات؟

ماذا قدمت أورانج خلال معرض القاهرة للاتصالات؟

صدى البلد تشارك أورانچ مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، بفعاليات الدورة الثانية والعشرين لمعرض Cairo ICT الذي تقام فعالياته حتى يوم 28 نوفمبر الحالى ، بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتتواجد "أورانچ مصر" داخل المعرض من خلال جناح ضخم تستعرض داخله باقة من التطبيقات والخدمات الجديدة التي تعكس أحدث التكنولوجيا في مجال الاتصالات المحمولة والتي طورتها اورنچ لتناسب احتياجات المستخدم المصري.
وتعليقًا علي مشاركة أورانچ مصر في المعرض هذا العام صرح المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورانچ مصر " سيشاهد زوار المعرض آخر ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في كل ما تقدمه الشركة من خدمات وحلول في مجالي التحول الرقمي والشمول المالي الامر الذي تتبناه الشركة بقوة من خلال ضخ استثمارات كبيرة في البنية التحتية والشبكة وخدمة العملاء. تعد هذه المجالات من أبرز المشروعات التي تتبناها الدولة المصرية في الوقت الحالي و اورنچ لها دوررئيسي في هذا الصدد من خلال تقديم رؤيتها وخبراتها المتراكمة في هذا المجال عبر تقنيات غير مسبوقة في هذا الجانب كونها المشغل الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يقدم خدماته بها في اكثر من 19 دولة علاوة عن أنه المشغل الوحيد.
وأضاف ياسر شاكر انه منذ بداية دخولها السوق المصري، تدرك شركة اورنچ مدى احتياج المواطن المصري لخدمات الاتصالات، وبالتالي تسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل خدمة بجودة عالية، تعتبر شركة اورنچ من أفضل الشركات المقدمة لخدمات نقل البيانات عبر الموبايل "Mobile Data".
تحتفل اورنچ مصر خلال فعاليات المعرض بحصولها علي جائزة أسرع شيكه في مصر طبقا لتطبيق Speedtest من شركة Ookla العالمية بعد اختبارات لسرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية ومتفوقة على جميع الشبكات الأخرى في مصر. ونتيجة لهذا التقييم وعقب اختبارات لقياس سرعة الشبكة علي موقع Speedtest® خلال الربع الثاني والثالث من عام 2018، يحق لشركة اورنچ مصر استخدام الحقوق التجارية لعلامة Ookla في حملاتها كأسرع شبكة في مصر.
وأضاف رئيس أورنج: يعد التحول الرقمي حاليا أحد الدعائم والركائز الرئيسية لنجاح المؤسسات والشركات على مستوى العالم والذي ينعكس بدوره على الحياة اليومية للأفراد، وإيمانا بدور اورنچ الفعال على مدار عشرين عاما في خدمة المواطن المصري فقد تبنت شركة اورنچ ضرورة مواكبة هذا التطور بل وريادة هذا المجال معتمدة في ذلك على كوادرها و خبراتها السابقة في مجال تكنولوجيا الاتصالات ونقل البيانات سواء على النطاق المحلي أو العالمي لتصبح شريكا رئيسيا في مسيرة التحول الرقمي للشركات والهيئات والأفراد.
.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *