الرئيسية / المواضيع العامة / مساعد وزير الداخلية الأسبق لـ عملاء الإخوان: “لو رجالة تعالوا مصر”

مساعد وزير الداخلية الأسبق لـ عملاء الإخوان: “لو رجالة تعالوا مصر”

مساعد وزير الداخلية الأسبق لـ عملاء الإخوان: لو رجالة تعالوا مصر قال اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن كل مواطن مصري يحب بلده يجب أن يسترجع تاريخ الإخوان، مضيفا: "انتم نسيتوا اللي كان بيحصل.. متسبتوش في عز الضهر وأنتم ماشيين".
وأشار "البسيوني"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إلى أن الجيش المصري أنقذ مصر وشعبها، وحمى البلد من حروب داخلية، منوها بأن الإخوان يهاجموا مصر بكل الأكاذيب والشائعات الممكنة وغير الممكنة.
ولفت إلى أن الدولة لو كانت خائفة من وجود مظاهرات لكانت ألغت مباراة الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، منوها بأنه تم كشف كذب جماعة الإخوان بشأن ملكية صيدليات 19011، والرد على كافة ادعاءات امتلاك الجيش لتلك الصيدليات، موجها رسالة للمصريين: "خافوا على بلدكم، وأكل عيشكم"، منوها بأن الشعب المصري عليه دور كبير الفترة المقبلة.
وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، "لما نضيع بلدنا ونهدها هنروح فين، السوريين جم عندنا"، مؤكدا أن الإخوان يريدون هدم الدولة المصرية ومؤسساتها، وتحويلها إلى خراب ودمار، وعلى من يروج لأفكار الإخوان مجرد مأجورين وعملاء، ويتقاضون المال لهدم بلدهم، متابعا: "لو رجالة تعالوا مصر واعملوا اللي انتم عايزينه".
ولفت "البسيوني"، إلى أنه لابد أن تركز المدارس على تعليم الطلاب كيف يحبون بلدهم، وكيف يمكنهم فرز ما يتلقون من معلومات، فلا يجب أن نستهين بالطلاب بسبب صغر أعمارهم لأنهم هم الأساس.

المصدر الفجر