الرئيسية / المواضيع العامة / فيديو لرئاسة الجمهورية.. تعرف على إنجازات وزارة الاستثمار في عهد السيسي

فيديو لرئاسة الجمهورية.. تعرف على إنجازات وزارة الاستثمار في عهد السيسي

فيديو لرئاسة الجمهورية.. تعرف على إنجازات وزارة الاستثمار في عهد السيسي عرض المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية، مقطع فيديو يرصد جانبا من الإنجازات التي حققتها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
الفيديو أشار إلى بناء العاصمة الإدارية الجديدة، والتي سيتم نقل كل مؤسسات الدولة إليها، فضلا عن وجود حي المال والأعمال بها، والذي سيفتح أبواب كبيرة للاستثمار العالمي.
وتبني الدولة مدينة العلمين، وهى مدينة سياحية بأحدث التصميمات العالمية، حتى نفتح أبواب جديدة للسياحة، ومن جبل الجلالة أنشئت الدولة مدينة عالمية تضم كل الخدمات، من منطقة صناعية، جامعة، مصانع بترو كيماويات، محطة لتحلية المياه، ومنتج سياحي على أعلى مستوى.
ويعد مجرى قناة السويس أهم مجري تجاري عالمي، ومن خلاله حققت مصر فرص استثمارية كبيرة، حيث يضم محور قناة السويس 4 مناطق صناعية ضخمة، كما تم تنفيذ أنفااق قناة السويس، والذي قلل زمن عبور السيارات من 5 أيام انتظار إلى 0 دقيقة.
ويعد مشروع إنشاء االمتحف المصري الكبير واحد من أكبر متاحف العالم، كما نفذت الدولة محطات توليد كهرباء هى الأكبر على مستوى العالم، فضلا عن تطوير الموانىء والمطارت والذي ساهم في جلب مزيد من الاستثمارت، كما تم عمل قانون الاستثمار الجديد حتى يساعد المستثمر في كل المجالات، واطلقت الخريطة الاستثمارية الشاملة، ومراكز خدمات المستثمرين في كل المحافظات، فضلا عن إقامة مناطق حرة واستثمارية جديدة.

المصدر الفجر