الرئيسية / منوعات / شرطي يلقي القبض على طفلة 6 أعوام في مدرستها.. لن تصدق السبب

شرطي يلقي القبض على طفلة 6 أعوام في مدرستها.. لن تصدق السبب

صدى البلد قالت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها إنه قد تم إيقاف ضابط شرطة أمريكي عن العمل إثر قيامه بإلقاء القبض على طفلة عمرها 6 أعوام، بعد أن أصيبت بنوبة غضب وقامت بركل شخص ما في مدرستها.
وفي السياق ذاته، أفادت صحيفة "The Sun" البريطانية بأن الطفلة قد نُقلت إلى مركز للأحداث في أعقاب ذلك.
وأكدت الشرطة أمس، الاثنين، أن "دنيس تيرنر"، وهو ضابط موارد في المدرسة تابع لشرطة مدينة "أورلاندو" بولاية "فلوريدا" الأمريكية، قام أيضًا باحتجاز طفل آخر عمره 8 أعوام في واقعة منفصلة.
ووفقًا لما ذكرت "ميرور"، فإن ضابط الموارد بالمدرسة حرص على أن يتم تكبيل يدي الطفلة "كايا رول"، وأخذ بصماتها واتهامها بالاعتداء عقب إصابتها بنوبة غضب أثناء تواجدها في مدرسة "لوسيوس وإيما نيكسون" بمدينة "أورلاندو".
ومن جانبها، أفادت شرطة "أورلاندو" بأنه يتم حاليًا التحقيق في الواقعة.
وأشارت الصحيفة إلى أن "تيرنر" لم يحصل على موافقة لإلقاء القبض على الطفلة، مؤكدة أن ما حدث أغضب عائلتها بدون شك، ونقلت الصحيفة عن قائد الشرطة "أورلاندو رولون" قوله إن إدارة شرطة "أورلاندو" لديها سياسة متعلقة بعمليات إلقاء القبض على القاصرين، وتشير نتائج التحقيقات الأولية إلى أنه لم يتم اتباع السياسة في هذه الحالة.
الجدير بالذكر أنه قد تم إسقاط التهم الموجهة ضد الطفلة بعد تقدم عائلتها بشكوى.
وقالت جدتها "ميرلين كيركلاند" تعليقًا على ما حدث إنه لا ينبغي أن يكون أي طفل في السادسة من عمره قادرًا على أن يخبر شخصًا ما بأنه قد تم تكبيل يديه بالأصفاد، واضطر للركوب في سيارة الشرطة وتم اقتياده إلى مركز للأحداث كي يتم أخذ بصماته وتصويره هناك.
واستنكرت ما حدث قائلة: "كيف يمكنك أن تفعل ذلك بطفلة في السادسة من عمرها لأنها ركلت شخصًا ما؟!".
يشار إلى أنه لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بواقعة إلقاء القبض على الطفل الذي يبلغ عمره 8 أعوام.

المصدر صدى البلد