الرئيسية / المواضيع العامة / شاهد.. لحظة وصول السيسي لمقر انعقاد الأمم المتحدة

شاهد.. لحظة وصول السيسي لمقر انعقاد الأمم المتحدة

شاهد.. لحظة وصول السيسي لمقر انعقاد الأمم المتحدة عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يرصد لحظة وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، والوفد المرافق له إلى مقر اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى نيويورك منذ مطلع الأسبوع الجاري، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وكان له نشاط مكثف حيث اللتقى بعدد من المسئولين كالرئيس الأمريكي ترامب، ورئيس وزراء إيطاليا، ورئيس وزراء بلجيكا، فضلا على اجتماعه مع رؤساء نحو 50 شركة كبرى.
ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعات الجمعية اللعامة للأمم المتحدة للمرة السادسة على التواللي، ويشارك الرئيس بصفته رئيسا لمصر، ورئيسا للاتحاد الأفريقي.
وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال القمة الثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الرئيس السيسي قائد عظيم، ومن المقرر أن يعقد الرئيس السيسي لقاء ثنائي مع المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل.
واطمئن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه مع رؤساء كبرى الشركات، على حل ما يواجهونه من عقباات تعوق استثمارهم في مصر، عارضا عليهم الفرص الاستثمارية المختلفة في مصر، موضحًا لهم كافة الإجراءات التي تتخذها مصر من أجل حل العقبات التي توجه المستثمرين، وتحسين مناخ الاستثمار.
و يعرض المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية عدد من الأفلام التسجيلية لعرض لما تم انجازه في مختلف المجالات حتى يكون المواطن مطلع على ما حققته الدولة من انجازات.

المصدر الفجر