الرئيسية / المواضيع العامة / السيسي من الأمم المتحدة: مصر تدعو للسلام والعمل لصالح الإنسانية

السيسي من الأمم المتحدة: مصر تدعو للسلام والعمل لصالح الإنسانية

السيسي من الأمم المتحدة: مصر تدعو للسلام والعمل لصالح الإنسانية قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن رسالة مصر تأتي دعوة للتعاون مع العالم لتحقيق السلام والعمل لصالح الإنسانية وحقوق الإنسان.
وتابع "السيسي"، خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة،: "رسالة مصر تأتي دعوة للتعاون والتفاهم المشترك، دعوة لتحقيق التنمية المستدامة ودعوة لإدراك أن ذلك هو السبيل الأمثل لما فيه لكل شعوبنا صالح المجتمع الدولي".
واختتم الرئيس السيسي، كلمته بالدورة الـ74 للأمم المتحدة، قائلًا: "وفقنا الله جميعًا لما فيه الخير".
ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يُشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة للمرة السادسة على التوالي، بصفته رئيسا لمصر، ورئيسا للاتحاد الأفريقي.
هذا وقد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى نيويورك منذ مطلع الأسبوع الجاري، للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وكان له نشاط مكثف على هامش مشاركته بتلك الاجتماعات حيث التقى بعدد من المسئولين كالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس وزراء إيطاليا، ورئيس وزراء بلجيكا، فضلا على اجتماعه مع رؤساء نحو 50 شركة أمريكية كبرى.
وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال القمة الثنائية المنعقدة بالأمس مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الرئيس السيسي قائد عظيم، ومن المقرر أن يعقد الرئيس السيسي لقاء ثنائي مع المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل.
واطمئن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه مع رؤساء كبرى الشركات، على حل ما يواجهونه من عقبات تعوق استثمارهم في مصر، عارضا عليهم الفرص الاستثمارية المختلفة في مصر، موضحًا لهم كافة الإجراءات التي تتخذها مصر من أجل حل العقبات التي توجه المستثمرين، وتحسين مناخ الاستثمار.
و يعرض المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية عدد من الأفلام التسجيلية لعرض لما تم انجازه في مختلف المجالات حتى يكون المواطن مطلع على ما حققته الدولة من انجازات.

المصدر الفجر