الرئيسية / عاجل / مقاول الفتنه الهارب يفاجئ الجميع بعد فشله فى اثاره المصريين ضد الرئيس

مقاول الفتنه الهارب يفاجئ الجميع بعد فشله فى اثاره المصريين ضد الرئيس

مقاول الفتنه الهارب يفاجئ الجميع بعد فشله فى اثاره المصريين ضد الرئيس

موضوع
مقاول الفتنه الهارب يفاجئ الجميع بعد فشله فى اثاره المصريين ضد الرئيس
لا تزال عقدة النقص، تلاحقه، يصفه الجميع بالفاشل، حيث فشل في عمله كفنان، فسعى للشهرة، بالإساءة للدولة المصرية ومؤسساتها العسكرية، بعد ما كشف الشعب، جميع مخططاتها، والتهم التي بثها عبر الفيديوهات دون دليل أو سند، ثم لجأ مؤخرًا، لمهاجمة الفنان عمرو دياب، إنه المقاول محمد علي صاحب الفيديوهات المسيئة.
فشله كفنان
عمل المقاول محمد علي، كفنان لفترة، لكنه فشل، فشلًا كبيرًا، فطرق، أبوابًا أخرى، من أجل الشهرة الزائفة، حيث بدأ يتحدث في الأمور العامة، رغم عدم درايته و خبرته، فهو لم يطرق أبواب الجامعات ولم يتطلع على الثقافات المختلفة، والبحوث العلمية والدراسات، فالمقاول الحاصل على شهادة الدبلوم، سعى للحصول على الشهرة، بمهاجمة الفنانين والقوى الناعمة في مصر.
فشل الإساءة لمصر
بعد فشله في التمثيل، هرب محمد علي، من مصر بعد اتهامه في عدد من القضايا الخاصة بالعمل، امتدت إلى عائلته التى اتهمته قام بالنصب على أبناء شقيقه المتوفى، وسرق أموالهم، لكنه هرب من مصر، ليقوم بنشر فيديوهات وأخبار مسيئة لمصر، مستغلًا منصات التواصل الأجتماعي في تشويه القوات المسلحة، دون إثبات الأمر بالدلائل والمستندات، ما يكشف خبثه، حيث أصبح بمثابة دُمية، تستغلها قنوات الجماعات الإرهابية، وتبرزها عبر صفحاتها، ومواقعها الإلكترونية.
وكان المقاول محمد علي يظهر في فيديوهات تبث عبر هاتفه المحمول، لمهاجمة الدولة المصرية، والجيش، دون إثبات الأمر بالدلائل والمستندات، ما كشف أمره، وتجاهله الشعب المصري، وانصرف عن متابعته، لكنه طرق بابًا آخر، وهو التحدث في أي شيء لكي يبقى على الساحة العامة، بالشهرة الزائفة.
وبعد ذلك، أطلق حساب المقاول الهارب محمد علي، هاشتاج طالب بالخروج للتظاهر من أجل هدم استقرار الدولة المصرية، بالهجوم وتشويه صورة المؤسسات العسكرية، ولكن انكشفت حقيقة الصفحات الوهمية المشاركة عبره، خاصة أن بداية دخولها لموقع التغريدات القصيرة تويتر في أول سبتمبر، مع بداية بث فيديوهات المقاول محمد علي.
وخرج المقاول الهارب، ليعلن بأن المشاركة في الهاشتاج وصلت إلى مليون تغريدة، لكنه اصطدم بسياسة تويتر الجديدة التي تناهض الحسابات الوهمية واللجان الإلكترونية، ليكتشف أن المشاركة 10 بالمائة رغم الدعم الإخواني له بإنشاء حسابات وهمية تكشف بياناتها عن إنشائها وقت الهاشتاج.
واستغل مواقع التواصل الاجتماعي، لبث فيديوهاته، التي يسرد شائعات وأكاذيب هدفها في المقام الأول تشويه صورة المؤسسات الوطنية للدولة من خلال مجموعة من الافتراءات والأكاذيب.
وكان المُلفت للأنظار، اللهجة العامية التي يتحدث بها، والشتائم التي يطلقها خلال فيديوهاته، متحدثًا في كافة الأمور والأحداث، ناصبًا نفسه خبيرًا تكنولوجيًا.
مهاجمة الفنانين
وعقب فشله في الإساءة للدولة المصرية، لجأ المقاول محمد علي، إلى طريق مهاجمة الفنانين، بسبب تزايد عقدة النقص لديه، بعد فشله في التمثيل، حيث وجه انتقادات لاذعة لكل من المستشار تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السعودية، وكذلك الإعلامي عمرو أديب، والهضبة عمرو دياب، ونجم الكوميديا محمد هنيدي.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014