الرئيسية / المواضيع العامة / داعية إسلامي يدعو لمصر بالنصر على الأعداء (فيديو)

داعية إسلامي يدعو لمصر بالنصر على الأعداء (فيديو)

داعية إسلامي يدعو لمصر بالنصر على الأعداء (فيديو) قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي،: "ربنا كريم، وربنا هو إللي بيرزق، وهو إللي بيستر"، متابعًا: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".
ودعا "عبد المعز"، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الثلاثاء، لمصر، على الهواء، قائلًا: "أسأل الله تبارك وتعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ أمتنا من كل مكروه وسوء، اللهم يا أكرم الأكرمين ويا أرحم الراحمين، ويا رب العالمين نسألك فلا تردنا خائبين فلا خاب من أنت مولاه".
وتابع الداعية الإسلامي،: "اللهم من أراد بمصرنا خيرًا وبأمتنا خيرًا فوفقه لكل خير، ومن أراد بها شرًا فاللهم شغله بنفسه واجعل كيده في نحره".
واستكمل "عبد المعز": "اللهم يا أكرم الأكرمين ويا أرحم الراحمين ويا رب العالمين أصلح الراعي والرعية، ورد الناس إلى دينك ردًا، وصب على بلادنا الخير صبًا، اللهم صب على بلادنا الخير صبًا".
وأضاف الداعية الإسلامي: "اللهم وفق أئمتنا وولاة أمورنا لما يرضيك يا رب العالمين، اللهم يا أكرم الأكرمين ويا أرحم الراحمين لا تردنا خائبين، لا ترد دعائنا يا أرحم الراحمين، صب على بلادنا الخير واحفظها من كل سوء واحفظها من كل مكروه".
وأكد أن من كان الله معه فلن يكون أحد عليه، معلقًا: "إللي ربنا معاه مش بيحس بالعناء ولا بالمشقة، ولو الدنيا مرة مش هتحس بمرارتها، ولو مكنش معاك والحياة حلوة مش هتحس بحلاوتها".

المصدر الفجر