الرئيسية / المواضيع العامة / لاعبو منتخب مصر للسلاح يدعمون الرئيس السيسي: “لو بتحب بلدك بجد ابني و وبلاش تهد”

لاعبو منتخب مصر للسلاح يدعمون الرئيس السيسي: “لو بتحب بلدك بجد ابني و وبلاش تهد”

لاعبو منتخب مصر للسلاح يدعمون الرئيس السيسي: لو بتحب بلدك بجد ابني و وبلاش تهد حرص لاعبو منتخب مصر لسلاح الشيش على تجديد دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى في خطط الإصلاح التي تتبنها وتنفذها الدولة في كافة القطاعات للنهوض بالوطن نحو مستقبل أفضل".
وقال علاء منتصر، لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش – خلال مقطع فيديو مصور بثه على قناة "المحور"، اليوم الثلاثاء- إن لا أحد يستطيع كسب مباراة بمفرده ولكن نحتاج للتعاون من أجل تحقيقه، مضيفًا: "إحنا شايلين اسم مصر وبنصنع بيه المعجزات والإنجازات.. خلينا نركز في إنجازات الدولة وبلاش نسمع الشائعات، ومتخفوش على مصر محدش يقدر يؤذيها طول ما الشباب موجودين.. وتحيا مصر.
في حين، قالت يارا الشرقاوي، لاعبة منتخب مصر لسلاح الشيش: "كل واحد في مصر عنده مسئولية الرياضي الذي يمثل بلده في البطولات، والذي يريد تقديم صورة جيدة عنها، ويحقق إنجاز"، مناشدة الشباب الحرص على تكاتف والتضامن مع الدولة المصرية في عملية البناء.
كما قال مدحت معتز، لاعب منتخب مصر لسلاح السيف إن الحصول على بطولات عالمية في اللعبة يتطلب تضافر جهود منظومة متكاملة تسعى لتحقيق الحلم، موجهًا حديثه للشباب قائلًا: "لو بتحب بلدك بجد ابني ووبلاش تهد.. ومتخفوش على مصر محدش يقدر يؤذيها طول ما إحنا فيها.. وتحيا مصر".
وأكد محمد عامر، لاعب منتخب مصر لسلاح السيف أن كل مصري يمثل بلاده في مكان عمله، مشيرًا إلى أنه يجب السعي وراء تحقيق الإنجازات من أجل رفع اسم الدولة المصرية عالًيا بدلًا من ترويج الشائعات.

المصدر الفجر