الرئيسية / المواضيع العامة / الباز: “عدانا العيب في أزمة سد النهضة”

الباز: “عدانا العيب في أزمة سد النهضة”

الباز: عدانا العيب في أزمة سد النهضة علق الإعلامي محمد الباز، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "مصر تتحدث بصراحة مطلقة طوال الوقت، وعدانا العيب في أزمة سد النهضة". وأضاف "الباز"، خلال تقديم برنامجه "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه رسائل كثيرة هامة اليوم خلال دورة أعمال الأمم المتحدة، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي وجه رسالة أساسية وهي أن هذا البلد مستقر.
وعن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، على القضية الفلسطينية، أكد الإعلامي، أن مصر لا تتاجر بموقفها في القضية الفلسطينية، وحديثها ثابت في هذا الشأن.
وعلق الإعلامي محمد الباز، على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أزمة سد النهضة، قائلًا: "مصر عداها العيب فيما يتعلق بمسألة سد النهضة".
ومن الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة، أن مصر سعت على مدار عقود للتواصل مع أشقائها في دول حوض النيل، التي ترتبط معهم بعلاقات أزلية، وأن مصر ما زالت تأمل في التوصل لاتفاق يحقق المصالح المشتركة لشعوب نهر النيل الأزرق لإثيوبيا والسودان ومصر.
الرئيس السيسي شدد على أن التعثر في المفاوضات حول سد النهضة سيكون له انعكاسات السلبية على الاستقرار والتنمية في المنطقة عامة، مؤكدًا أن مياه النيل بالنسبة لمصر مسألة حياة، وقضية وجود، وهو يضع مسئولية كبرى على المجتمع الدولي سعيًا للتوصل لاتفاق مرضي للجميع.

المصدر الفجر