الرئيسية / أخبار مصر الان / مروان محسن أحدث الوافدين.. مستشفى الأهلي يفتح أبوابه مبكرا في الموسم الجديد

مروان محسن أحدث الوافدين.. مستشفى الأهلي يفتح أبوابه مبكرا في الموسم الجديد

مروان محسن في الأهلي مروان محسن في الأهلي اعتاد جمهور النادي الأهلي على التتويج بالبطولات كل عام في جميع المجالات الرياضية وبالأخص كرة القدم، كما اعتاد الفريق الأول للكرة استقبال اصابات عديدة للعديد من الأسباب أبرزها عدم الإعداد البدني الجيد.
وظهرت الإصابات في بداية الموسم الجديد بدون مقدمات، واستقبل النادي الأهلي العديد من الإصابات آخرهم مروان محسن الذي سقط في مباراة سموحة الأخيرة في الدوري الممتاز.
صنع مروان محسن هدف فوز الأهلي في المباراة أمام سموحة وقاد الأهلي الى الفوز بهدف نظيف وحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط في هذا اللقاء.
– إصابات الأهلي الموسم الماضي
تلقى النادي الأهلي في الموسم السابق من الدوري الممتاز العديد من الإصابات التي تعجبت لها جماهير الكرة المصرية، حيث سجل الأهلي رقمًا قياسيًا في الإصابات هذا العام.
بعض اللاعبين تعرضوا للإصابة في المران التي أبعدتهم عن الملاعب أكثر من شهر كامل مما أصاب الجماهير والجهاز الفني والإداري بذعر شديد حيث إن الأهلي كان بعيدًا في جدول ترتيب الدوري في بدايته الموسم الماضي.
تعرض أحمد الشيخ، سعد سمير، جيرالدو، وليد سليمان، اجايي، رامي ربيعة، محمد نجيب، مروان محسن، علي معلول، عمار حمدي، احمد فتحي، عمرو السولية للاصابة وهو ما جعل النادي الأهلي مضطرًا أن يغير مدرب الأحمال وطبيب الفريق لحسم أهم أمر يجعل اللاعبين يتلقون إصابات عديدة في فترة قصيرة.
– إصابات الأهلي هذا الموسم
عانى السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الأول بالأهلي من الإصابات المتلاحقة منذ توليه المسئولية حيث تعرض أيمن أشرف ورامي ربيعة ومروان محسن وعمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمود متولي للإصابة لينضموا إلى الثلاثي كريم نيدفيد وسعد الدين سمير ومحمد محمود.
– تكرار الإصابات
تكررت إصابة العديد من اللاعبين في النادي الأهلي مثل مروان محسن وعمرو السولية وسعد سمير، ورامي ربيعة، ولكن ما السبب وراء كل هذه الإصابات التي تضرب النادي الأهلي في فترة قصيرة؟.
استعد النادي الأهلي بدنيًا بشكل جيد مع الجهاز الفني الجديد لتلافي الإصابات التي ضربته في العام الماضي، ولكن بدأ الأهلي مبكرًا في استقبال الإصابات ويخشى الجمهور على خط الهجوم بعد غياب مروان محسن وتراجع اداء ازارو.

المصدر صدى البلد