الرئيسية / عاجل / تفاصيل مؤسفه سيدة تعذب حفيدتها بطريقه وحشيه بكيها بآلة حادة شاهد

تفاصيل مؤسفه سيدة تعذب حفيدتها بطريقه وحشيه بكيها بآلة حادة شاهد

تفاصيل مؤسفه سيدة تعذب حفيدتها بطريقه وحشيه بكيها بآلة حادة شاهد

تفاصيل مؤسفه سيدة تعذب حفيدتها بطريقه وحشيه بكيها بآلة حادة شاهد
موضوع
تجردت سيدة من كل معانى الإنسانية والعطف والحنان وقامت بتعذيب حفيدتها الصغيرة البالغة من العمر 5 سنوات بكيها بآلة حادة بمنطقة الحوض وبأعضائها التناسلية والبطن والظهر وذلك عقابا للطفلة على تبولها اللا إرادي.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية باستقبال مستشفى شربين العام للطفلة "جنة م س" 5 سنوات ومقيمة بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية مصابة بكدمات وحروق وآثار كى نارية متفرقة بالجسم، وتورم بالأطراف وتم تحويلها لمستشفى المنصورة الدولى.
وبتكثيف التحريات التي أجراها الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شربين وسؤال جد الطفلة لوالدها "سمير ح ع" 55 سنة "كفيف" ومقيم كريم بساط الدين اتهم جدة الطفلة لوالدتها "صفاء ع ع" 41 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان بإحداث إصابة الطفلة بواسطة تعذيبها بواسطة تسخين آلة حادة وكيها بها بأعضائها التناسلية معاقبة لها على تبولها لا إراديا.
يذكر أن والدة الطفلة المصابة كفيفة ووالدها من ذوى الاحتياجات الخاصة والمعينين في وظيفة حكومية بنسبة 5% من القوة العاملة وانتهت العلاقة الزوجية بينهما بالطلاق.
وتمكن ضباط مباحث شربين من ضبط المتهمة والتي أنكرت ما جاء بأقوال جد الطفلة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح مركز شرطة شربين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيقات

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014