الرئيسية / فن / ياسر جلال يكشف سبب غيابه عن مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

ياسر جلال يكشف سبب غيابه عن مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

ياسر جلال يكشف سبب غيابه عن مهرجان الجونة السينمائي (فيديو) كشف النجم ياسر جلال، من خلال برنامج "ArabWood"، المُذاع عبر فضائية روتانا سينما، تفاصيل غيابه عن الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي المُقام في الفترة ما بين 19 إلى 27 سبتمبر.
وقال ياسر: "أنا فخور بأن مصر يُقام عليها مهرجانات كبيرة مثل مهرجان الجونة السينمائي، ولكن لن يتم دعوتي لحضور المهرجان وذلك بسبب بُعدي عن الأضواء".
يُشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي أنطلقت في 19 سبتمبر الماضي، والمهرجان يضم نخبة كبيرة من النجوم والنجمات، بالإضافة إلى مشاركة 66 فيلم من الأفلام المحلية والعالمية بالمهرجان هذا العام، على رأسهم فيلم "ستموت في العشرين" الذي أشاد به عدد كبير من النقاد، وفيلم "لما بنتولد"، وفيلم "حلم نورا" للنجمة هند صبري، وفيلم "الأب"، وفيلم "آدم"، والعديد من الأفلام الآخرى.
جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم ياسر جلال هو مسلسل "لمس أكتاف" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والذي كانت أحداثه تدور حول شخص يدعى أدهم عبد الجابر المصارع الطموح الذي فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابة لحقت به، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة.
يُذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة: ياسر جلال، حنان مطاوع، إيمان العاصي، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، هبة عبد الغني، شريف دسوقي، هاجر الشرنوبي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.
وفي سياق آخر أستقر النجم ياسر جلال على أسم مسلسل "الفتوة" ليشارك به في السباق الرمضاني القادم لعام 2020، ويتعاون فيه للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي وذلك بعد نجاح مسلسل "لمس أكتاف" وتحقيقه لصدى رجع رائع من قِبل الجمهور والنقاد، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المُقبلة بعد أن يُعاين المخرج أماكن التصوير والديكورات والإستقرار على فريق العمل.

ياسر جلال حصريًا لـ #عرب_وود عن سبب عدم حضوره مهرجان الجونة: "أنا ماحدش عزمني"
ترقبوا اللقاء كاملًا الليلة pic.twitter.com/xsiwI6Km5g

— ArabWood – عرب وود (@ArabwoodTV) September 25, 2019

المصدر الفجر