الرئيسية / المواضيع العامة / شقيق وعم الإعلامي الهارب عماد البحيري يتبرون منه: “متلون.. وأصابنا بالعار” (فيديو)

شقيق وعم الإعلامي الهارب عماد البحيري يتبرون منه: “متلون.. وأصابنا بالعار” (فيديو)

شقيق وعم الإعلامي الهارب عماد البحيري يتبرون منه: متلون.. وأصابنا بالعار (فيديو) فضح شقيق وعم الإعلامي الهارب عماد البحيري، خيانة عضو الجماعة الإرهابية المتشدق بالوطنية، وحقوق الإنسان خلال تقرير بثه ببرنامج "الآن"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، حيث أشارت عائلته أنه متلون ويغير موقفه من أجل الحصول على المال من أعداء الوطن.
وقال شقيق عماد البحيري، إن أخيه كان تابعًا للحزب الوطني قبل أحداث 2011، وبعد ذلك انضم للجماعة الإرهابية وباع الوطن بسبب المال، معلقًا: "أصابنا بالعار.. وعليه الطلاق بالثلاثة أنا ضده 180 درجة".
وأضاف: "أنا مصاب بمرض فيروس سي، وتعالجت مجانا من الدولة بـقيمة 11 ألف جنيه"، مشيرًا إلى أن أطفاله يحصلون على إعانة من الدولة بقيمة 500 جنيه في الشهر علاوة على حصول سلع تموينية وخبز مجانا من الدولة.
وتابع: "أنا ضد شقيقي شكلًا وموضوعًا، وأطالبه أن يراجع موقفه من بلادنا"، مضيفًا: "عماد عايش حياته بره يا عم الحج.. وعايش 100% وبياخد فلوس مقابل شتيمته في البلد، ومعندوش أى علاقة بأهل مصر.. إحنا في بلادنا عايشين في نعمة".
وأكمل: "أقسم بالله العظيم عماد لا علاقة له بجماعة الإخوان الإرهابية ولكنه يدخل معهم من أجل الظهور في التلفزيون ويحصل على أموال"، متابعًا: "أنا إنسان بسيط ولا علاقة لي بما يحدث.. وأنا بحب عبدالناصر".
ونوه إلى أن عماد البحيري كان يعمل مع الدكتور حسام بدراوي في الحزب الوطني قبل انضمامه للجماعة الإرهابية"، معقبًا: " إحنا ملناش دعوة بالإخوان.. ومتبرىء منه.. وأنا فداء للبلاد".
من جانبه، قال عم الإرهابي الهارب عماد البحيري: "غير راضٍ على مهاجمته لبلادي ولدينا مبادىء وقيم الحفاظ على الوطن"، موجها حديثه لـ ابن شقيقه قائلًا: "أتلم وخليك راجل زي عمامك وأولاد عمامك.. إحنا مستعارين منه وأى حد يعمل كده.. أنا مقدرش أسمع أى حد يشتم في بلدي اللي عايشين فيها.. وبقول للرئيس عبدالفتاح السيسي إحنا في طريقك ماشين.. وإحنا وراك في كل حاجه يا ريس".

المصدر الفجر