الرئيسية / المواضيع العامة / رجل أعمال سوري: مصر نجحت ونجت من فخ الربيع العربي

رجل أعمال سوري: مصر نجحت ونجت من فخ الربيع العربي

رجل أعمال سوري: مصر نجحت ونجت من فخ الربيع العربي قال رجل الأعمال السوري، نزار البابا، إنه في وقت حكم جماعة الإخوان المسلمين لمصر، طلبوا منه في قناة الجزيرة الحديث عن دعم محمد مرسي للسوريين، فقال لهم كيف يدعم الشعب السوري وهو يستقبل قادة من الإيرانيين والجيش الإيراني يقتل الشعب السوري، فقامت القناة القطرية بإلغاء بث الحوار.
ولفت "البابا"، في لقاء مع برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc" الفضائية، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن قناة الجزيرة مسيسة ولها أكاذيب كثيرة، مشيرا إلى وجود مؤامرة على الشعب السوري.
وشدد على أن تركيا أيضا تريد تفتيت سوريا وتقسيم الشعب السوري، مؤكدا على أن البلد الوحيد الذي نجا من الربيع العربي هي مصر، وقاومت "احتلال" جماعة الإخوان المسلمين، ومحاولتهم لتغيير ديموجرافي لشبة جزيرة سيناء، مشيرا إلى أن مصر نجحت ونجت من فخ الربيع العربي.
من جانبه، قال يحيي أبو حاتم، المحلل السياسي اليمني، إن الحرب الإعلامية أشد خطرا وفتكا من السلاح الموجه، وقناة الجزيرة تنفذ سياسات قطر، وهي تدعم الجناح التخريبي في الدولة المصرية.
وشدد "أبو حاتم"، على أن ما هي إلا أداة رخيصة لتنفيذ المشروع الإيراني فيي المنطقة، وعلى المستوى الإعلامي كانت قناة الجزيرة ترسل إحداثيات المواقع في اليمن إلى الحوثيين لاستهدافهم.
وأشار إلى أنه على الجانب الدبلوماسي كانت قطر تتدخل لوقف العمليات العسكرية عندما يقترب التحالف من القضاء على الحوثيين.

المصدر الفجر