الرئيسية / عاجل / ​ كهربا يتمسك بالأهلي ويرفض ملايين بيراميدز

​ كهربا يتمسك بالأهلي ويرفض ملايين بيراميدز

​ كهربا يتمسك بالأهلي ويرفض ملايين بيراميدز

يترقب النادي الأهلى مفاوضات مجلس إدارة نادى بيراميدز مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الزمالك السابق، والمنتقل حديثاً لصفوف نادى ديبورتيفو دا أفيس البرتغالى، من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ونقل مصدر مقرب من اللاعب أن "كهربا" تلقى مكالمات هاتفية، خلال الأيام القليلة الماضية، من إدارة نادى بيراميدز، من أجل فتح مفاوضات لضمه خلال الصيف المقبل، موضحاً أنهم أكدوا له تسهيل كل طلباته من أجل ارتداء قميص الفريق، والموافقة عليها فوراً.
وكشف المصدر، أن إدارة نادى بيراميدز وضعت 25 مليون جنيه، كمبلغ مبدئى للتعاقد مع "كهربا"، بالإضافة لتحمل النادى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع النادى البرتغالى، والذى يزيد على 15 مليون جنيه، وعبّر "كهربا" عن سعادته بجدية المفاوضات وسعى النادى للتعاقد معه، مشيراً إلى تقديره واحترامه لمسئولى بيراميدز، ونقل لهم تمسكه باللعب للنادى الأهلى خلال الفترة المقبلة.
christian-dogma.com
وأكد المصدر أن المفاوضات بين اللاعب والنادى الأهلى حُسمت بنسبة 99%، وتم الاتفاق على كل شىء، وأن "كهربا" تنازل عن بعض مطالبه من أجل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.
وأوضح المصدر قائلًا: "لا يتبقى سوى التوقيع الرسمى على العقود وهو ما سيتحدد بشكل نهائى قريباً، سواء بالانتقال للأهلى فى يناير أو الصيف المقبل، وحال عدم العودة فى يناير المقبل، سيكمل كهربا مشواره فى البرتغال، أو سينتقل لأحد أندية السعودية لمدة 6 أشهر ومنه يعود إلى مصر والأهلى".
كهربا يغيب عن خسارة فريقه بالدوري البرتغالي
وغاب "كهربا" عن لقاء فريقه ديبورتيفو أفيس، ضد باكوس دي فيريرا، بالجولة السادسة من منافسات الدوري البرتغالي، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.
وخسر نادي أفيس بهدفين مقابل هدف، وشهد تشكيل نادي أفيس البرتغالي غياب لاعبنا المصري عن التشكيل، كما أن اللاعب لم يكن يجلس حتى على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014