الرئيسية / أخبار الرياضة / مؤمن زكريا يتحدث عن فترة علاجه وموعد العودة لألمانيا

مؤمن زكريا يتحدث عن فترة علاجه وموعد العودة لألمانيا

مؤمن زكريا يتحدث عن فترة علاجه وموعد العودة لألمانيا تحدث مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ عن فترة علاجه التي خضع لها في العاصمة الألمانية برلين.
وقال زكريا في تصريحات إعلامية فور عودته إلى القاهرة؛ "لقد خضعت لعدد من الأشعات والتحاليل في ألمانيا وأنتظر رد الطبيب والتقارير الخاصة بهما".
وأضاف مؤمن؛ "تواجدي في القاهرة لايعني انتهاء مراحل علاجي؛ ولكن أنتظر التقارير الطبية الجديدة؛ لتحديد موعد عودتي لبرلين مرة أخرى".
وتواجد مؤمن زكريا؛ داخل أروقة القلعة الحمراء؛ اليوم الخميس عقب عودته من العاصمة الألمانية برلين.
وحرص مسؤولي النادي الأهلي وعمال ولاعبو الفريق؛ على استقبال زكريا؛ بعد عودته من رحلة علاج خاضها في ألمانيا.
ونشر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ صورة له في الطائرة قادما من العاصمة الألمانية برلين؛ بعد خضوعة لفترة علاجية هناك.
وقام زكريا؛ برفع صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"؛ معلقا عليها "Cairo"؛ في إشارة بالعودة لأرض الوطن.
وكان زكريا؛ توجه لألمانيا الخميس الماضي؛ للخضوع لفترة علاج بعدما أعلن عن تعرضه لإصابة نفسية بجانب مشاكل؛ هي من أودت به خارج التشكيل والقائمة الخاصة بفريقه بالفترة الماضية.
ومن المقرر أن يخضع زكريا؛ لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق؛ على مدار الفترة المقبلة.
وخرج زكريا؛ من حسابات فريقه خلال هذه الفترة؛ واستبعاده من القائمة المحلية؛ منذ فشل انتقاله لفريق أحد السعودي؛ الموسم الماضي.
وكان مسؤولي النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب؛ أعلن تحمله مصاريف علاج زكريا بالإضافة إلى استمرار راتبه الخاص بالنادي بدون أي خصومات.
ويستعد الأهلي بقيادة رينيه فايلر المدير الفني؛ لمواجهة كانو سبورت الغيني إستوائي؛ مساء السبت المقبل في إياب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا؛ علما بأن مباراة الذهاب انتهت للمارد الأحمر بهدفين دون رد في مالامبو.

المصدر الفجر