الرئيسية / عاجل / بالفيديو أحد شباب الإخوان يتبرأ من قيادات الجماعة

بالفيديو أحد شباب الإخوان يتبرأ من قيادات الجماعة

بالفيديو أحد شباب الإخوان يتبرأ من قيادات الجماعة
عرضت الإعلامية لبنى عسل، فيديو لأحد شباب الإخوان وهو أدمن أحد الصفحات المناهضة للدولة، يعبر فيه عن شعوره بالندم لتنفيذ أوامر قيادات الجماعة.
وقال الشاب الإخواني، خلال مقطع الفيديو: "أنا أشعر بالندم والذنب، وفقدت الثقة في قيادات جماعة الإخوان أنتم فين، إحنا في وش المدفع، إحنا اللي بنضرب، ويتقبض علينا، وأنتم بتاكلوا أحسن أكل، وعايشين أحسن عيشة، وإحنا بنتبهدل".
وأضاف: "كنت فاكر أن قيادات الإخوان عايزين مصر أحسن بلد، ولكن يظهر أنهم كانوا بيضحكوا علينا وأنا بعترف أن انضحك عليا".
وعقبت الإعلامية لبنى عسل: "أفلح إن صدق"، مشيرة إلى أنها لا تتمنى أن يقع أحد من شباب مصر ضحية لجماعة الإخوان المسلمين، متمنية أن يفيق كل الشباب المنساقون وراء جماعة الإخوان.
هذا ويعمل الإعلام المصري على الرد وتفنيد كل ما يبث على القنوات الإخونية من أكاذيب وشائعات، حيث كشف الإعلامي عمرو أديب عن حقيقة ما روجته جماعة الإخوان بأن الجيش المصري يمتلك مجموعة صيدليات 19011، حيث استضاف أديب المالك الحقيقي لمجموعة الصيدليات، والذي يحمل اسم محمود السيسي، وقد نفى وجود أي علاقة للجيش المصري بالصيدليات.
كذلك عرض "أديب"، في إحدى حلقات برنامجه تصريحات مجموعة من الشباب الذين تم القبض عليهم أثناء محاولاتهم وترتيبهم لحشد المظاهرات ضد الدولة المصرية الأيام المقبلة، وهم من جنسيات مختلفة فمن بينهم أتراك، وتونسيين.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014