الرئيسية / منوعات / مأساة مروعة.. 5 كلاب مفترسة تنهش جسد طفلة.. صور

مأساة مروعة.. 5 كلاب مفترسة تنهش جسد طفلة.. صور

صدى البلد نشرت صحيفة "The Sun" البريطانية اليوم الخميس، تقريرًا يتناول تفاصيل هجوم مروع تعرضت له طفلة عمرها عامين من قبل خمسة كلاب مفترسة من نوع "American Bully"، والتي مزقت جسد الطفلة وكأنها "قطعة من اللحم"، بحسب وصف الصحيفة.
وكانت الكلاب المفترسة قد اخترقت بشكل مفاجئ سياج حديقة منزل إحدى أقارب الطفلة في منطقة "دينجل" بمدينة "ليفربول" البريطانية، فيما كانت الطفلة تمرح خلال نزهة عائلية في الحديقة الخلفية للمنزل؛ وتعرضت الطفلة لجروح وإصابات جسيمة جراء هجوم الكلاب عليها.
وذكرت تقارير إخبارية أن الكلاب التي هاجمت الطفلة "إيلا" مملوكة لأحد الجيران المقيمين بالمنطقة.
وأصيبت "ساندرا ماكفيت"، وهي إحدى أقارب الطفلة والتي كانت متواجدة برفقتها وقت وقوع الاعتداء، بحالة من الهلع لدى رؤية الكلاب وهي تهاجم الطفلة "إيلا"، وحاولت إنقاذها بكل الطرق، لكن الوضع كان كارثيًا.
وكشفت "ماكفيت" عن تفاصيل الهجوم المروع على الطفلة، والذي وقع منذ فترة، لأحد البرامج التليفزيونية المذاعة على شبكة "BBC" في الآونة الأخيرة، قائلة إنها كانت في نزهة عائلية لطيفة في الحديقة، وقد كانت على دراية بوجود الكلاب، وقد بدا أن هناك شيئًا غريبًا بشأنهم، ولم يمض وقت طويل حتى سمعت صوت ضجيج صادر من ناحية سياج الحديقة، ولمحت رأس كلب كبير كان يبدو مفترسًا.
وسرعان ما أدركت "ماكفيت" أنها محاصرة داخل الحديقة برفقة "إيلا"، وطلبت من الطفلين الآخرين اللذين كانا متواجدين برفقتها الاختباء داخل المنزل، وأثناء محاولة الفرار، بدأت الكلاب الخمسة في مهاجمة "إيلا"، في حين حاولت "ماكفيت" إبعادهم عنها بشتى الطرق، وأخذت تصرخ طلبًا للمساعدة، وكانت الطفلة تصرخ بدورها مستنجدة بوالديها.
وبعد ذلك سارع عدد من الجيران إلى الحديقة وحاولوا إلهاء الكلاب وإبعادهم عن الطفلة، وفي نهاية المطاف تمكنت "ماكفيت" من حملها بين ذراعيها والفرار بها؛ وتم نقل الطفلة جوًا إلى المستشفى، حيث ظلت هناك لمدة 3 أسابيع ونصف، وخضعت لعملية جراحية استمرت لمدة 12 ساعة.
وأصيبت "إيلا" جراء ذلك بندبات دائمة، مع فقدان الشعور في شفتيها وفمها.
الجدير بالذكر أنه قد صدر حكم بالسجن لمدة 18 شهرًا على مالك الكلاب الخمسة التي نهشت الطفلة، كما تم منعه من تربية الكلاب لمدة 12 عامًا، بعد أن اعترف بأن الكلاب كانت قد خرجت عن السيطرة بشكل خطير.

المصدر صدى البلد