الرئيسية / فن / “كيفين فيج” يتولى مهمة تطوير عالم “حرب النجوم” السينمائي

“كيفين فيج” يتولى مهمة تطوير عالم “حرب النجوم” السينمائي

كيفين فيج يتولى مهمة تطوير عالم حرب النجوم السينمائي كشفت مجلة هوليوود ريبورتر عن تكليف شركة ديزني لمدير استديوهات مارفل المنتج الشهير كيفين فيج، بتطوير فيلم جديد ضمن عالم Star Wars السينمائي الشهير.
ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن مصادر من داخل شركة ديزني تفيد بأن هذه النقلة الكبيرة لكيفين فيج داخل شركة ديزني، تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه مع عالم مارفل السينمائي، والترابط الذي نجح في إيجاده بين أفلام مارفل على مدار العشر سنوات الماضية.
يأتي ذلك بعد ظهور أنباء حول اتجاه كيفين فيج مدير استوديوهات مارفل لإلغاء طرح الجزء الثالث من سلسلة أفلام Ant-Man.
ووفقا لموقع "وي جوت زيس كوفرد"، فإن الجزء الثالث من سلسلة أفلام Ant-Man، قد تطرحه شركة استوديوهات مارفل على شكل مسلسل تليفزيوني يستكمل أحداث الجزء الأول والثاني.
وقد يطرح المسلسل إذا ما استقرت شركة استوديوهات مارفل على هذا القرار ضمن مخططات عرض المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي، لما بعد عام 2021 القادم.
وكان قد أعلن رئيس ستديوهات مارفل كيفين فيج، عن الأعمال التي ستطرح ضمن المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، والتي ستضم 5 أفلام جديدة و6 مسلسلات تليفزيونية، تعرض على قناة ديزني بلص.
يأتي ذلك في ظل ظهور أنباء قوية، عن ظهور شخصية توني ستارك التي يجسدها النجم روبرت داوني جونيور في الفيلم القادم من أفلام Black Widow، والذي سيكون من بطولة النجمة سكارليت جوهانس، والذي سيعرض ضمن المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.
وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، التي افادت بأن وفاة شخصية توني ستارك في فيلم avengers: endgame، تسببت في حزن الملايين من عشاق هذه الأفلام.
غير أن الأحداث الدرامية التي شهدها فيلم endgame، كانت سببا في تربعه على عرش الافلام السينمائية الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية.
ووفقا لما تردد حول عودة شخصية توني ستارك من جديد، فإنها ستكون عبر فيلم Black Widow، الذي سيكون أول فيلم فردي لهذه الشخصية التي جسدتها النجمة سكارليت جوهانسن بعالم أبطال مارفل في أكثر من فيلم.
وكان ظهور سكارليت جوهانسن الأول في شخصية الأرملة السوداء أو Black Widow، في أحداث فيلم iron man 2 مع النجم روبرت داوني جونيور.
وظهرت الشخصية من جديد في أجزاء أفلام Avengers الأربعة، والجزء الثاني والثالث من سلسلة أفلام "كابتن أمريكا Captain America" للنجم الكبير كريس إيفانس.
وسبق أن أعلنت شركة ستديوهات مارفل عن طرح فيلم Black Widow، ضمن أفلام المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.
وأعلنت شركة ستديوهات مارفل عن طاقم عمل الفيلم، والذي سيتكون من النجم الكبير ديفيد هاربر، الشهير بتقديمه لشخصية الشرطي هوبر في مسلسل stranger things، والنجمة البريطانية الشابة فلورنسا بف، والنجمة البريطانية الشهيرة ريتشل وايز، وأو تي فاجبينل.
وستدور أحداث فيلم Black Widow للنجمة سكارليت جوهانسن عن تفاصيل حياة الأرملة السوداء، القاتلة والجاسوسة الروسية المحترفة، وكيفية انضمامه لشبكة "شيلد" التي تديرها شخصية "نيك فيوري" التي جسدها النجم سامويل إل جاكسون على مدار أفلام marvel.
ويجرى حاليا تصوير مشاهد فيلم Black Widow، استعدادا لطرح رسميا بصالات العرض، بحلول عام 2020.
وستجسد النجمة سكارليت جوهانسن بالفيلم شخصية ناتاشا رومانوف الشهيرة بلقب الأرملة السوداء أو Black Widow، وسيجسد النجم ديفيد هاربر شخصية جندي روسي خارق يشكل المنافس الأول لشخصية كابتن أمريكا، ويدعى "أليكسي شوستاكوف"، ويلقب بالحارس الأحمر.
وستجسد النجمة الشابة فلورنسا بف شخصية "يلينا بيلوفا"، وهي شخصية مشابهة لشخصية الأرملة السوداء وتتمتع بقدرات قتالية مشابهة.
في حين ستجسد النجم ريتشل وايز شخصية عميلة روسية من منظمة Black Widow، وعالمة من علماء الغرفة الحمراء بروسيا.
وستتضمن المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، طرح 5 أفلام و6 مسلسلات جديدة، سيكون أبرزها فيلم Black Widow، وفيلم جديد من أفلام THOR، وفيلم جديد من أفلام شخصية "دكتور سترينج" للنجم بيندكت كمبارباتش"، ومسلسل لشخصية "فالكون" و"جندي الشتاء" المعاونان لشخصية "كابتن أمريكا" في السابق.
ومسلسل رسوم متحركة باسم WHAT IF، ومسلسل لشخصية صائد مصاصي الدماء الشهير BLADE يقدمها النجم ماهرشالا علي.

المصدر الفجر