الرئيسية / المواضيع العامة / وزير الأوقاف: سير مصر في طريق النجاح يحزن أعدائها

وزير الأوقاف: سير مصر في طريق النجاح يحزن أعدائها

وزير الأوقاف: سير مصر في طريق النجاح يحزن أعدائها قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن أهل الباطل والمنافقون موجودون في كل العصور، موضحًا أن سلاح الشائعات والأساطير ليس وليد اليوم، فقد سبق وتعرض بيت النبي – صل الله عليه وسلم – لشائعات.
وأشار "جمعة"، خلال خطبة الجمعة بمسجد عبد الوهاب خليل بالشيخ زايد، اليوم الجمعة، إلى أن المنافقون موجودن في كل زمان ومكان، فهم يبغون الفتنة، مؤكدا أن مصر بلد الإسلام وستظل، وبلد الأمن والأمان وستظل، وبلد الإيمان وستظل، محذرا من الانسياق وراء الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد وزير الأوقاف، أن مصر بلد الكنانة، والله يحفظها، مضيفًا أن سير مصر في طريق البناء يسر أصدقائها، ويحزن أعدائها، حيث أن مصر عبر تاريخها هى صمام الأمان للدول العربية، وحصن الإسلام، وحصن العروبة، وكما قال الشيخ محمد متولي الشعراوي -رحمه الله -، "مصر هى بلد الإسلام، وهى التي صدرت الإسلام للعالم كله، حتى للبلد التي نزل بها الإسلام".
وأضاف أنه كما يقولون أن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء، لا يعرف قيمتها إلا المرضى، فالوطن تاج على رؤوس الشرفاء والعقلاء، لا يعرف قيمة الوطن إلا من فقده.
هذا وقد حذر الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته عقب عودته من الأمم المتحدة المصريين، من الانسياق وراء شائعات أعداء الوطن، قائلا: "مش هيسبوكم تنجحوا، ومش هيبسبوكم تتهنوا، ومش هيبسبوكم تعملوا أي حاجة".

المصدر الفجر