الرئيسية / المواضيع العامة / من يتظاهر ضد الدولة خائن للوطن.. تعليق المصريين على دعوات التظاهر

من يتظاهر ضد الدولة خائن للوطن.. تعليق المصريين على دعوات التظاهر

من يتظاهر ضد الدولة خائن للوطن.. تعليق المصريين على دعوات التظاهر أعدت المخرجة ساندرا نشأات فيلم تسجيلي يرصد أراء المواطنين في دعوات جماعة الإخوان الإرهابية بالنزول لإسقاط النظام المصري.
وقال أحد المواطنين، "اللي ينزل ضد بلده ده خاين، ومريض، وجاهل"، وأضاف آخر: "مصر عندها رئيس دولة مجاش قبل كده.. إحنا عايزين بلد أمن وأمان، بلد مستقرة"، وعقب أحد الشباب، "إحنا مش عايزين بلد فوضى.. ولكن عايزين البلد تتعدل، بس مش بالمظاهرات".
وأضاف آخر، "لما البلد تتأخر تاني، والمحلات تتقفل.. الناس دي هتاكل منين"، وعقب مواطن آخر: "أهل شبرا مش غنم تتساق، ومش هناخد أوامر من حد، الريس قال لو الشعب المصري قالي إمشي همشي، واللي بيقوله إمشي مش الشعب المصري".
واعتبر أحد الشباب، أن نزول الشعب في مظاهرات سيجعل الوضع أسوء"، وانفعل مواطن آخر معربا عن تأييده للرئيس السيسي: "المشروعات اللي بنشوفها من طرق وكباري محدش عاملها في مصر قبل كده غير الرئيس السيسي، الدنيا كويسة وعايزين ناكل عيش".
بينماا رأى مواطن سوري، أان ما حدث في دول الجوار من سوريا، وليبيا يجب أن يكون درسا للمصريين، ويكون الشعب المصري لديه وعي لما سيحدث في القادم"، وعقب مواطن آخر: "تولع الناس اللي عايزة تنزل دول خونة ومأجورين".
ولفت أحد المواطنين، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما تسلم مصر كانت "خربانة"، ولكنه جعلها الآن تقف على قدميها، ودولة لها اعتبار.

المصدر الفجر