الرئيسية / المواضيع العامة / توافد المواطنين المصريين على المنصة لدعم الرئيس السيسي (فيديو)

توافد المواطنين المصريين على المنصة لدعم الرئيس السيسي (فيديو)

توافد المواطنين المصريين على المنصة لدعم الرئيس السيسي	(فيديو) عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، مقطع فيديو، يرصد توافد المواطنين المصريين على المنصة؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدولة المصرية، ضد الدعوات التخريبية التي دعت إليها جماعة الإخوان وأعداء مصر، خلال الأيام الماضية.
وشهدت ميادين مصر، اليوم الجمعة، مسيرات حاشدة للمواطنين المصريين لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضد أعداء مصر الذين يريدون النيل من مصر وجيشها وشعبها ورئيسها.
هذا ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أرض الوطن، بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.
واستقبل عدد كبير من المواطنين المصريين، الرئيس عبد الفاح السيسي، فور وصوله من الولايات المتحدة الأمريكية، ومن جانبه طمأن الرئيس السيسي المواطنين.
والرئيس عبد الفتاح السيسي، قال عند وصوله إلى أرض الوطن، إن الشعب المصري أصبح أكثر وعيًا ولا يمكن تزييف الواقع، وردا على سؤال حول انطباعه على تأييد المصريين له ونزولهم واحتشادهم بمطار القاهرة بالزغاريد والهتافات المؤيدة له: "يوم ما هطلب من المصريين التفويض زى 3/ 7 هينزل الملايين علشان نوصل رسالة للعالم.. كله ينزل بالملايين مش أقل من كده".
وأوضح الرئيس السيسي، أنه لا يمكن خداع المواطنين ولا داعي للقلق، مؤكدًا على أن الإعلام عليه دور كبير في توعية المواطنين.
وقال "السيسي"، عن دعوات التظاهرات التي أطلقتها الجماعة الإرهابية: "كنا بنتكلم من أسبوع قبل ما نسافر في الموضوع ده، يا مصريين خدوا بالكم مش هايسيبوكو تنجحوا ولا تتهنوا على حاجة"، متابعًا: "هي حرب بينا وبينهم، هي مجموعة قد كده والشعب كله تصدقوهم إزاي؟، والإعلام عليه دور أكبر وعوا الناس أكتر، مصر مكانها كبير قوى ومكانة مصر بشعبها".

المصدر الفجر