الرئيسية / عاجل / على طريقته الخاصة..مرتضى منصور يسب الداعين للتظاهر ضد الدولة بلفظ خارج على الهواء

على طريقته الخاصة..مرتضى منصور يسب الداعين للتظاهر ضد الدولة بلفظ خارج على الهواء

على طريقته الخاصةمرتضى منصور يسب الداعين للتظاهر ضد الدولة بلفظ خارج على الهواء
قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مصر دولة مستهدفة بنشر الفتن، موضحًا: "العيال الشمامين مهيجين البلد زي عيل شمام عامل فيديو رغم أن ابوه محترم، قلة آداب وإجرام زي محمد على أنا مش عارف هما شغالين على البلد ليه الشمامين والملحدين!".
وأضاف "منصور"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، مساء الجمعة إن مهاجمي الدولة المصرية لا وطن لهم، مشيرا إلى أن شباب متعاطي المخدرات لا يفقهون شيء مثل () وقام بسبهم بلفظ خارج.
واستنكر رئيس نادي الزمالك، الحملات الإعلامية الكاذبة على الدولة المصرية قائلًا: "مينفعش البلد تتلخم كل شوية بعيال صيع عايزين إيه! لو عايزين يحاربوا الإرهاب يروحوا مع الجيش المصري عايزين تحاربوا إسرائيل روحوا حاربوهم".
وأشار إلى أن مصر كان لديها معدلات بطالة مرتفعة ولكن المشروع التنموية التي نفذتها الدولة المصرية خلال الـ 5 سنوات الماضية خفضت من هذه المعدلات بشكل كبير، موضًحا: "المصريون العاملين بالخارج في سوريا واليمن والعراق رجعوا مصر بسبب الحروب هناك؛ والذي يقدر عددهم حوالي 6 مليون مواطن، ورغم ذلك انخفضت معدلات البطالة".
وأكد رئيس نادي الزمالك أن مصر استقبلت الأشقاء العرب في بلادها ووقفت بجانبهم، معلقًا: "والله العظيم مصر بلد عظيمة".
ونوه إلى أن العمالة المصرية في الكويت والسعودية والإمارات قلت أعدادها، متابعًا: "هما عندهم اكتفاء وولادنا رجعوا لينا ومع ذلك مفيش ُأزمة".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014