الرئيسية / موضة / كيف تحافظين على كحل العين لأطول فترة ممكنة؟

كيف تحافظين على كحل العين لأطول فترة ممكنة؟

كتب- هشام عواض:

تسعي الكثير من النساء الى مواكبة كل ما هو جديد من صيحات الموضة في تجميل العيون لتظهر أنوثتها. ولكن في بعض الأحيان قد تضطر المرأة إلى الظهور بشكل غير جذاب عندما يسيل الحكل من العيون فيفسد جمال الوجه بالكامل.

وقدم موقع "إل" المعني بالموضة والجمال، بعض النصائح والحيل لتحافظي على مكياج عيونك وتتجنبي سيلان الكحل من عينيك.

الكحل المناسب

الكحل من أهم عناصر التجميل واللون الأسود وهو الأكثر استخدامًا وهو المناسب على للعيون الواسعة ويمكن وضعه من داخل العيون، ولكن لصاحبات العيون الصغيرة ينصح باستخدامه في الخارج فقط ويفضل على الجفن الأعلى من العين.

ظلال العيون مع الكحل

عندما ترغبين في إبراز جمال عينيك أنتِ بحاجة اإلى تطبيق تلك الطريقة السحرية، وتتطلب منك فقط وضع طبقة رقيقة من ظلال العيون ذات الملمس الرطب على حافة الجفن ثم طبقي الكحل فوق طبقة ظلال العيون، هذه الطريقة تحافظ على الكحل من أن يسيل.

آيلاينر أشد سوادًا

إذا كنت تريدين ان يصبح لون الآيلاينر أكثر سوادًا فقط قومي باستخدام ريشة رفيعه لها زاوية حادة واغمسيها في ظلال عيون باللون الأسود وقومي بتمريرها على خط الآيلاينر الذي قمتي بتطبيقه منذ قليل، فسوف تلاحظين أنه أصبح أقل في الرطوبة وأكثر في السواد.

الآيلاينر جل

وفي حالة كنت بحاجه إلى مكياج يثبت معك لأطول فترة استخدمي الآيلاينر جل بداخل عيونك باستخدام فرشاة رقيقة ورفيعة جدًا.

الآيلاينر السائل للجفن العلوي

إذا كنت ترغبين في تطبيق الكحل على الجفن العلوي لعينيك وتعانين من مشكلة التعرق الزائد فيمكنكِ استخدام الآيلاينر السائل لتحصلي على رموش أكثر كثافة وعيون أكثر جاذبية وخط من الكحل أكثر ثباتًا وسوادًا.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *