الرئيسية / أخبار مصر الان / بقت بجلاجل الابراشى يكشف مفاجأه تقلب كل الموازيين عن المذيع الاخوانى الهارب محمد ناصر

بقت بجلاجل الابراشى يكشف مفاجأه تقلب كل الموازيين عن المذيع الاخوانى الهارب محمد ناصر

بقت بجلاجل الابراشى يكشف مفاجأه تقلب كل الموازيين عن المذيع الاخوانى الهارب محمد ناصر

حدث
بقت بجلاجل الابراشى يكشف مفاجأه تقلب كل الموازيين عن المذيع الاخوانى الهارب محمد ناضر
عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع فيديو للمذيع الإخواني محمد ناصر وهو يتلقى اتصالا هاتفيا من مراسل البرنامج والذي زعم فيها أن هناك تظاهرة في الجيزة قام به شباب، ما أثار غضب الإخواني الهارب محمد ناصر.
وعقب "الإبراشي"، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"، مساء الخميس، أن الجماعة الإرهابية يدعون في الفترة الأخيرة أن ما يحدث في مصر ليس له علاقة بالإخوان، منوها إلى أن مراسل القناة أخبر محمد ناصر على الهواء أن شبابهم من قاموا بالتظاهرة.
وأضاف الإبراشي: "هما مش عايزين كده، هما عايزين يوهموا الناس أن الإخوان مش بينزلوا هما بينفوا حتى مجرد نزولهم الشارع"، كاشفا أن قيادات الجماعة نبهت على أتباعهم عدم ذكر كلمة انقلاب، أو يسقط حكم العسكر لأنها هتافات إخوانية، فهم يريدون نفي أن من يتواجد في الشارع إخوان".
ودأبت قناة الجزيرة والقنوات الإخوانية مهاجمة مصر، وشن حرب على الإدارة المصرية مستغلين في ذلك قدرتهم على الكذب والتزييف، ونشر الأكاذيب، وفبركة الفيديوهات، حتى يخدعوا الشعب المصري، ويدعوه للنزول ضد دولته في محاولة منهم لإسقاط الدولة المصرية.
يذكر أنه تم عرض عدد من التسريبات التي تكشف زيف الإخوان وإدعاءاتهم، وأنهم يعملون وفقا للمال، ولا يستهدفون مصلحة الدولة، وكل ما يهمهم هو مصالحهم الشخصية، حتى وأن كان على حساب مصر والشعب المصري.
https://youtu.be/NnZyekUyeic

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


جون المصرى وسر اشغال مصر