الرئيسية / المواضيع العامة / أحمد موسى لـ الإخوان: “الشعب فاق.. ولم يعد لكم وجود في الشارع” (فيديو)

أحمد موسى لـ الإخوان: “الشعب فاق.. ولم يعد لكم وجود في الشارع” (فيديو)

أحمد موسى لـ الإخوان: الشعب فاق.. ولم يعد لكم وجود في الشارع (فيديو) قال الإعلامي أحمد موسى، إن الخروج الكبير للمصريين أمام المنصة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة تسبب فى حالة من الارتباك لجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن الجماعة قامت بحشد الأطفال لعدم قدرتها على تجميع متظاهرين.
وأضاف "موسى"، تغطية خاصة على قناة "صدى البلد"، مساء الجمعة أن جماعة الإخوان مع محمد على أثبتوا بالدليل واليقين أنهم غير مؤثرين في الشعب، متابعا: "الشعب فاق خلاص وعرف أن الحكاية إسقاط الدولة المصرية، وهو لن يسمح بذلك".
ولفت الإعلامي إلى أن الجماعة الإرهابية حاولت إيحاء المشاهد أن الأعداد جاءت لدعم الرئيس السيسي أمام المنصة قليلة وهو أمر غير صحيح.
وتابع: "نشهد اليوم السقوط المريع لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية ولا يوجد لهم تواجد في الشارع بعدما كانوا يتحدثون عن نزول الملايين".
ولفت إلى أنه تم اختراق أحد صفحات الإخوان الإرهابية، والتي يحرضون فيها على أعمال الفوضى والتخريب، موضحا: "الإخوان يستنجدون بالأولتراس كي يقوموا بإشعال الشوارع، وأحد المتابعين للصفحة يشعر بالقلق بسبب عدم نزول الإخوان لميدان التحرير".
وشن الإعلامي هجومًا حادًا على الهارب محمد على قائلًا: "يا حرامي يا خائن يا عميل، بتعمل كده عشان الإرهابيين! بعد ما سرقت فلوس البلد وهربت.. مش قال هيرجع طيب هو فين!!.. كذاب وخائن وعميل رسمي".

المصدر الفجر