الرئيسية / المواضيع العامة / توفيق عكاشة لـ الإخوان: بعنيكم تحكموا مصر.. على جثث المصريين

توفيق عكاشة لـ الإخوان: بعنيكم تحكموا مصر.. على جثث المصريين

توفيق عكاشة لـ الإخوان: بعنيكم تحكموا مصر.. على جثث المصريين قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن جماعة الإخوان تحاول استغلال أي فرصة لإسقاط الدولة، وهدمها، وإثارة الفوضى بها، موجها رسالة إلى جماعة الإخوان قائلا: "وحياة رحمة أبويا بعنيكوا حكم مصر على جثث الشعب".
وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الجمعة، إلى أنه الأفضل لجماعة الإخوان بدلا من أن تنفق أموالها على قنوات إعلامية أن يتاجرون بها، مؤكدا أن كل ما تعرضه قنوات الإخوان بدون وثائق أو مستندات ليثبت صحته.
وأضاف "عكاشة"، أننا نخوض حرب آخر الزمان، وكل ما نراه هو بسبب حرب آخر الزمان، موضحا أن مصر ذكرت في التوارة والإنجيل والقرآن نحو 499 مرة، حيث لم تذكر أرض خلقها الله في الكتب السماوية الثلاث مثل مصر، مشددا على ضرورة أن يكون الشعب المصري واعي لما يدور حوله حتى لا يكون آداة في أيدي جهة تستخدمه ضد مصر.
وسخر الإعلامي توفيق عكاشة، من مما يردد المقاول الهارب محمد علي بشأن أنه لم يستطع الخروج من مصر ومعه مستندات تثبت ما يقول، قائلا: "إنت بتشتغلنا ولا بتشتغل نفسك.. كل حاجة بقت على فلاشة، وكنت ممكن تحط المستندات على تليفونك، إديني مستند يا عم وأنا أتفاعل معاك، مش كله بولولم كده "، منوها بأن الشعب المصري لا يجب أن يصدق أي معلومات بدون دليل.

المصدر الفجر