الرئيسية / المواضيع العامة / سمير راغب: قطر عصابة إرهابية وليست دولة (فيديو)

سمير راغب: قطر عصابة إرهابية وليست دولة (فيديو)

سمير راغب: قطر عصابة إرهابية وليست دولة (فيديو) قال العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للدراسات الاستراتيجية، إن قطر تقوم بدور عصابة وليس دولة، فيما يتعلق باختراق المجتمعات، وتمويل الجماعات الإرهابية، حيث إن قطر تأتي على رأس التنظيم الدولي للإخوان.
وأشار "راغب"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن جماعة الإخوان موجودة في 84 دولة، وتسيطر على عدد من مساجد أوروبا، وينشرون أفكارهم بتلك المساجد، حتى أنهم يربطون بين الجماعة والإسلام، ويجعلون االفرد يعتقد أن مخالفتهم هو مخالفة للدين.
ونوه بأن دولة قطر تمول المراكز الدينية في الخارج بهدف دعم الإرهاب لخدمة أهدافها، منوها بأن بعد عودة المقاتلين الأجانب إلى أوروبا جعل بريطانيا تنتبه كونها حاضنة للإرهاب بحيث يتم التخطيط بها ولتنفيذ في منطقة أخرى سيضرها، وقد ينقلب السحر على الساحر.
هذا وتعمل قناة الجزيرة القطرية على الهجوم بصفة دائمة على مصر من خلال تقديم أكاذيب، وشائعات، وفيديوهات مفبركة بحيث تستهدف تزييف وعي المواطن، وإثاراة الفوضى في مصر.
وعرضت قناة الجزيرة على مدار الأيام الماضية عدد من الصور والفيديوهات غير الحقيقية، وتم كشف أنها مفبركة، وهو الأمر الذي جعلهاا تخرج لتعتذر عن نشر فيديوهات قديمة على أنها لأحداث تجري الآن عن طريق الخطأ – على حد قولهم -.
وأجرى عدد من المواطنين المصريين مداخلات هاتفية على قناة الجزيرة للرد وانتقاد ما تفعله القناة بحق مصر.

المصدر الفجر