الرئيسية / المواضيع العامة / عادل العمدة: بيان القوات المسلحة بالأمس كان رسالة طمأنة للشعب المصري

عادل العمدة: بيان القوات المسلحة بالأمس كان رسالة طمأنة للشعب المصري

عادل العمدة: بيان القوات المسلحة بالأمس كان رسالة طمأنة للشعب المصري قال اللواء عادل العمدة، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن بيان القوات المسلحة الذي صدر مساء أمس، كان بمثابة رسالة طمأنة للشعب المصري، بأن القوات المسلحة بكافة في كافة المجالات تعمل باحترافية شديدة.
وأشار "العمدة"، خلال حواره ببرنامج "صباحك مصري" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم السبت، إلى أن البيان تضمن عددا كبيرا من المعلومات التي تبرز المجهود الذي تبذله القوات المسلحة في مواجهة الإرهابيين، وتؤكد إحكام سيطرة القوات المسلحة على كافة الحدود.
وأكد أن القوات المسلحة المصرية قادرة ناجزة ومحترفة، وقادرة على مقاومة الإرهابيين وعملياتهم، مشددا على أن القوات المسلحة المصرية تمكنت من ضرب البنية التحتية للإرهاب.
هذا وقد أصدرت القوات المسلحة المصرية، بيانًا أمس، عن جهود مكافحة الإرهاب في الفترة الأخيرة، حيث جاء فيه، أن القوات الجوية دمرت 33 مخبئًا وملجئًا للعناصر الإرهابية، و83 عربة على الاتجاه الاستراتيجي الغربي و25 من الاتجاه الجنوبي، تدمير 7 عربات دفع رباعي على الاتجاه الشمالي الشرقي.
وأضافت البيان، أنه قد تم تنفيذ عدد من العمليات النوعية أسفرت عن القضاء على 118 فردًا تكفيرًا، فضلا عن اكتشاف وتدمير 11 فتحة نفق بالتعاون مع قوات حرس الحدود، وضبط وتدمير 37 سيارة و42 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستهدمها العناصر الإرهابية.
وتواصل الدولة من خلال قواتها المسلحة مقاومة الإرهاب في سيناء، وتدمير بنيتهم التحتية.

المصدر الفجر