الرئيسية / المواضيع العامة / شاهد.. “السيسي” ينيب وزير الدفاع لإحياء ذكرى رحيل “عبد الناصر”

شاهد.. “السيسي” ينيب وزير الدفاع لإحياء ذكرى رحيل “عبد الناصر”

شاهد.. السيسي ينيب وزير الدفاع لإحياء ذكرى رحيل عبد الناصر نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع المصرية، مقطع فيديو يرصد قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنابة الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.
وأوضح الفيديو، أن الفريق أول محمد زكي قام بوضع إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة.
ونقل القائد العام خلال لقاؤه بأسرة الزعيم الراحل اعتزاز وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بما قدمه الرئيس عبد الناصر من جهود وطنية مخلصة لدعم مسيرة بناء الوطن، وخدمة قضايا أمته ومساندته لشعوب الإنسانية فى تطلعاتها ونضالها من أجل الاستقلال والحرية.
وأشار الفريق أول محمد زكي، إلى أن الشعب المصري العظيم بقيادته الوطنية الواعية يصنع اليوم مرحلة جديدة من تاريخه تجسد إرادته الحرة القادرة على مواصلة مسيرته الحضارية، وبناء مجتمع آمن مستقر، يشعر فيه المصريون بالعزة والكرامة.
وقد حضر المراسم عدد من كبار قادة القوات المسلحة، وأسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.
وتحل اليوم ذكرى وفاة الرئيس السابقجمال عبد الناصر، حيث رحل عن عالمنا في 28 سبتمبر 1970 بعد مسيرة ناجحة من العمل لصالح الوطن، توجت بحركات التحرر الوطني عربيا وأفريقيا، وفي نفس اليوم تولي الرئيس الراحل أنور السادات رئاسة مصر بالإنابة.

المصدر الفجر