الرئيسية / أخبار مصر الان / شاهد .. صورة التقرير الطبي لشقيقة جنة ضحية تعذيب جدتها في الدقهلية

شاهد .. صورة التقرير الطبي لشقيقة جنة ضحية تعذيب جدتها في الدقهلية

شاهد .. صورة التقرير الطبي لشقيقة جنة ضحية تعذيب جدتها في الدقهلية

شاهد صورة التقرير الطبي لشقيقة "جنة" ضحية تعذيب جدتها في الدقهلية
ننشر صورة التقرير الطبي لـ"أماني" شقيقة جني ضحية التعذيب على يد جدتها في الدقهلية.
كشف التقرير الطبي الذي أعده أطباء مستشفى المنصورة العام "الدولي سابقا" الحالة الصحية والإصابات التى تعرضت لها الطفلة أماني محمد سمير، 6 سنوات، شقيقة "جنة" والتى لقيت مصرعها صباح اليوم متأثرة بالإصابات التي تعرضت لها نتيجة التعذيب بالكي بالنار في مواضع حساسة بجسدها وإصابتها بغرغرينة بالقدم اليسرى الأعضاء التناسلية على يد جدتها لتبولها لا إراديا.
وذكر التقرير الطبي الذي حصلت "البوابة نيوز"، على نسخة منه أنه طبقا لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة وجد بها آثار حريق أعلى البظر ووجود آثار حريق قديم في الشفرة الصغرى اليسرى من العضو التناسلي.
كما أكد التقرير الموقع من 4 أطباء، أن غشاء البكارة للطفلة سليم تماما ويلزم عرضها على الطبيب الشرعي للبت في الأمر.
وكان أشرف عبد الوهاب، محامي أسرة الطفلة جنة، والتى توفيت اليوم تقدم ببلاغ للنيابة العامة يؤكد اكتشافه تعذيب شقيقة جنة الكبرى "أماني" وبنفس أساليب التعذيب التي تعرضت لها شقيقتها.
وقال محامي الضحية: إنه فوجئ بعد قيام المباحث بتسليم أماني الشقيقة الكبرى لـ"جنة"، لجدها لوالدها وتبين أن وجود آثار تعذيب وكي بمنطقة أعضائها التناسلية وظهرها وفى أماكن متفرقة من جسمها وتم إيداعها مستشفى شربين للعلاج وتبين للنيابة العامة وجود آثار التعذيب على الطفلة كما حدث مع شقيقتها الصغرى والتي توفيت بسبب التعذيب المتواصل والوحشي من جدتها ووجهنا اتهامات مباشرة للجدة بتعذيب الطفلتين".
وأوضح أن النيابة العامة استعجلت تقرير الطب الشرعي حول أسباب وفاة الطفلة جنة وبيان ما بها من إصابات وأسباب حدوثها واستمعت النيابة العامة إلى أقوال محمد سمير حافظ، 25 سنة، والد الطفلتين الكفيف والذي اتهم جدتها لأمها بالتسبب في وفاة ابنته الصغرى وإصابة شقيقتها الكبرى بعد تعرضهما لوصلة تعذيب.
وأكد محامي الأسرة، أن الطفلة وشقيقاتها الكبرى في رعاية والدتها وجدتها منذ عدة شهور: "الطفلتين تعرضتا لفترة طويلة للتعذيب على يد الجدة للأم والتي كانتا في رعايتها".

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


جون المصرى وسر اشغال مصر