الرئيسية / المواضيع العامة / أحمد موسى: “محمد على عيل تافه” (فيديو)

أحمد موسى: “محمد على عيل تافه” (فيديو)

أحمد موسى: محمد على عيل تافه (فيديو) شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا حادًا على المقاول الهارب محمد على، واصًفا إياه بـ"العيل التافه وخائن وباع وتخابر ضد مصر".
وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، مساء السبت، إن القوات المسلحة والشرطة يقدمان تضحيات لتحقيق أمن واستقرار المواطن في الوقت الذي تحرض فيه قنوات الإخوان ضدهم، معلقًا: "لولا القوات المسلحة كانت أهالي إعلام الإخوان متشردين ومطرودين أو مهاجرين أو لاجئين".
وأشار إلى أن قوات الجيش والشرطة يقدمان تضحيات لكي تقف الدولة المصرية مرة أخرى، معقًبا: "يطلع واحد هربان لص حرامي وقاعد في إسبانيا ويتكلم عن الأبطال!.. دا غير الخونة في تركيا وقطر!".
وتابع: "الشهداء هم ولاد مصر، ونحن في أمان بسبب هؤلاء الأبطال أما الخونة في مصر وتركيا وقطر هم من قاموا بقتل الشهداء"، معقبًا: "إحنا مش بنعمل حاجة".
وطرح عدد من التساؤلات قائلًا: "لماذا يتم التحريض على مصر طوال الوقت؟ وماهي أهدافهم؟"، مؤكدا أن حملات التشويه والأكاذيب سوف تستمر للنيل من مصر.
وتابع الإعلامي: "يجب الوقوف خلف الوطن ومؤسساته للتصدي لدعوات الفوضى التي تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية"، لافتا إلى أن قناة الجزيرة وقنوات الإخوان يعملون على نشر الشائعات والأكاذيب والفيديوهات المفبركة.
واستطرد قائلًا: "الناس خارجة من الجامع بتصلي.. الإخوان بيصورهم أنهم من مظاهرات ضد البلد!.. مش لاقين أى حاجه يعملوها غير تركيب أصوات على تجمعات".

المصدر الفجر