الرئيسية / المواضيع العامة / أحمد موسى لـ المصريين: “عقوبة نشر فيديوهات الإخوان ومحمد على تصل للإعدام” (فيديو)

أحمد موسى لـ المصريين: “عقوبة نشر فيديوهات الإخوان ومحمد على تصل للإعدام” (فيديو)

أحمد موسى لـ المصريين: عقوبة نشر فيديوهات الإخوان ومحمد على تصل للإعدام (فيديو) حذر الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري من نشر الفيديوهات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن العقوبة قد تصل إلى السجن أو الإعدام وغرامة نصف مليون جنيه.
وأوضح "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء السبت، أن نشر أي فيديو يتضمن تحريض لجماعة الإخوان الإرهابية والخائن العميل الهارب في إسبانيا محمد على ستكون العقوبة الجنائية سجن الحد الأدنى 3 سنوات وبعض العقوبات تصل إلى المؤبد والإعدام في حال حصول عمليات اغتيالات أو تفجيرات، مطالبًا المصريين بعدم ترويج الفيديوهات المحرضة ضد الدولة المصرية.
وتابع: "مش تخويف وخدوا بالكم العقوبة تصل للإعدام والمؤبد"، متابعًا: "لو الفيديو موجودة على صفحتك ستقع تحت طائلة القانون".
واستطرد قائلًا: "دورنا نشر الوعي والحفاظ على الدولة المصرية"، لافتًا إلى أن المواطن بترويج تلك الفيديوهات يرتكب جريمة إرهابية.
ونوه "موسى" إلى أن المواطن عندما يقوم بترويج الأخبا لا بد أن يعرف إذا كانت هذه الفيديوهات تمس الأمن القومي المصري أم لا أو تمس الرئيس عبدالفتاح السيسي أو القوات المسلحة أم لا، متابعًا: "خلي بالك دورنا نوعيك ونحذرك ونقولك فيه جريمة إرهابية ترتكبها مع نشر تلك الفيديوهات".
وأكمل: "النقد مباح للجميع ومن حق الإنسان أن ينتقد ولكن غير مسموح التحريض من خلال ترويج فيديوهات ضد الدولة".

المصدر الفجر