الرئيسية / فن / أحلام تنعي عبدالعزيز الفغم الحارس الشخص للملك سلمان

أحلام تنعي عبدالعزيز الفغم الحارس الشخص للملك سلمان

أحلام تنعي عبدالعزيز الفغم الحارس الشخص للملك سلمان نعت الفنانة الإماراتية أحلام الحارس، الشخص للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اللواء الركن عبدالعزيز الفغم الذي توفي مساء أمس السبت.
وكتبت أحلام، تغريدة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها: "أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي العهد بأحر التعازي بوفاة عبدالعزيز الفغم وأعزي أسرة الفقيد وكل الشعب السعودي في وفاة إبنهم البار ل ملوكه ووطنه رحمه الله عليه و على موتى المسلمين أجمعين إنّا لله و إنّا إليه راجعون وفاة عبدالعزيز الفغم".
أعلن حساب سعودي شهير في تويتر قبل قليل، اليوم الأحد، مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم الضابط في الحرس الملكي، والذي يعمل كحارس شخصي للملك سلمان ابن عبدالعزيز آل سعود.
وقال الحساب إن اللواء قتل "مساء أمس في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم إطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف بينهما". وأشار حساب "بن عويد" في تغريدة أخرى أن "الفغم" كان "في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) وبحضور أخيه (تركي السبتي)، ودخل الجاني عليهما في المنزل وهو صديق سابق للواء ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم".
على صعيد أخر تتألق الفنانة أحلام، أسبوعيا بظهورها على شاشة "إم بي سي" حيث تتولى عضوية لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" برفقة النجم محمد حماقي، والفنان راغب علامة، والفنانة سميرة سعيد.
يذكر أن برنامج "ذا فويس 5"، شهد العديد من التغيرات في لجنة التحكيم حيث ضم البرنامج الديفا سميرة سعيد، والفنانة أحلام، والمطرب محمد حماقي، والسوبر ستار راغب علامة.
والبرنامج شهد استحداث خاصية جديدة عبارة عن "زر البلوك"، الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقه.
ويعد برنامج "ذا فويس 5"، لاكتشاف المواهب من أهم برامج المسابقات الغنائية، ويشارك فيه مواهب من 17 دولة عربية، والبرنامج من تقديم ياسر السقاف، وناردين فرج، وإخراج جنان منضور، ويضم البرنامج في مرحلة "الصوت وبس" 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرب، بدلا عن 12، وتعقبها مرحلة "المواجهة" والانتقال إلى "الحلبة" بـ3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قبل مدرّب الفريق للتنافس بهما في مرحلة المواجهة.
"ذا فويس"، أحلى صوت، هو النسخة العربية من برنامج تليفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي "The Voice" تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010، والموسم الأول من المسابقة انطلق في يوم 14 سبتمبر عام 2012 على قناة إم بي سي 1، وعلى قناة أل بي سي، بمشاركة "كاظم الساهر، شيرين، عاصي الحلاني، صابر الرباعي" الذين تواجدوا لثلاث مواسم متتالية.
وفاز بلقب الموسم الأول المغربي مراد بوريقي، من فريق عاصي الحلاني، وحصل على عقد تسجيل ألبوم وعقد عمل مع يونيفرسال العالمية للموسيقى، إلى جانب عقد أغنية منفردة مع شركتي سوني بيكتشرز إنترتينمنت وبلاتينيوم ريكوردز المسؤولة عن تسويق الإنتاج الفني للبرنامج.
وفي 28 ديسمبر عام 2013، انطلق الموسم الثاني دون تغيير في لجنة التحكيم إلا أنه تم تغير مقدمة البرنامج، فاستُبدلت أروى جودة باللبنانية إيميه صياح، وفاز بلقب ذلك الموسم العراقي ستار سعد من فريق كاظم الساهر.
وفي 26 ديسمبر عام 2015 عاد البرنامج في موسمه الثالث الذي عرف تقديم منفرد لإيميه صياح، فيما فازت به الأردنية نداء شرارة من فريق شيرين.
وعن الموسم الرابع الذي شهد عدة تغييرات منها تغير لجنة التحكيم، فلم يبقى سوى عاصي الحلاني انضم إليه كل من محمد حماقي، إليسا وأحلام الشامسي، وقد انطلق في 10 فبراير عام 2018

المصدر الفجر