الرئيسية / اخبار مصر / “سويلم” يتفقد مدارس التعليم الفني بدمياط

“سويلم” يتفقد مدارس التعليم الفني بدمياط

البوابة نيوز تفقد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأحد، عددا من مدارس التعليم الفنى، برفقة كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء.
وشملت الجولة مدرسة فارسكور الثانوية الصناعية بنات، حيث تابع "سويلم" الأقسام العملية والفصول التعليمية والأقسام العملية للكهرباء والتريكو.
وخلال تفقده أعرب "سويلم" عن سعادته بانضباط العلمية التعليمية بالمدرسة، مثنيا" على مجهودات محمد إسماعيل الشرباصى مدير المدرسة، وموجها الشكر والتقدير لهيئة التدريس.
كما تفقد "سويلم"، مدرسة سيف الدين الابتدائية رقم(١) ومدرسة إبراهيم سويلم الابتدائية المشتركة بإدارة السرو التعليمية.
وتابع وكيل الوزارة سير العملية التعليمية داخل الفصول واطمأن على تسليم الكتب المدرسية للطلاب، موجها بإزالة مراوح الأسقف وتركيب أخرى على الحوائط.
ولاحظ "سويلم" صغر مساحة الفصول ووجود كثافة عالية من التلاميذ في مدرسة سيف الدين الابتدائية رقم ا وبناء عليه استدعى مدير الإدارة لمناقشة الوضع وتلافيه لذلك حرصا على أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ التعليمي الملائم لهم.
وأثناء متابعته شدد "وكيل الوزارة" على تطبيق منظومة تطوير التعليم الجديد، وجلوس الطلاب في مجموعات مؤكدا أن تلك المنظومة تستهدف متعة التعلم والقضاء على التلقين وزيادة التفاعل في الفصل الدراسي.

المصدر البوابة نيوز