الرئيسية / المرأة / كارثة .. 4 علامات تدل على وجود بق الفراش

كارثة .. 4 علامات تدل على وجود بق الفراش

صدى البلد يعطى اسم " بق الفراش" انطباعا خاطئا بأن هذه الحشرات تعيش مع الأسرة فقط، لكن الحقيقة بق الفراش يمكن أن تعيش في أي مكان، يمكنك التقاط بق الفراش من الجلوس على كرسي بأحد المواصلات، وهي صغيرة جدًا بحيث يمكنها الاختباء في أي مكان تقريبًا، وبالطبع فإن العثور على بق الفراش مبكرا قد يضمن الحماية من الانتشار والإصابة المتزايدة، لذلك نشر موقع "power of positivity" أشهر العلامات لوجود بق الفراش.
– العضات والمطبات على البشرة :-
دم الإنسان هو الغذاء المفضل لهذه الحشرة، قد تلاحظ فجأة صدمات حمراء على الجسم بعد القيادة أو السفر ولكن لا نعرف سببها، لكن هذه علامة أن هناك إصابة من بق الفراش، كما أن لدغات هذه الحشرة المحددة لها نمط مميز من حيث أنها تحدث في خط، يجب ألا تتجاهل أي لدغة خاصة إذا كنت تواجه البق في المرة الأولى.
– وجود هيكل خارجي لحشرة :-
يلقى البق هيكلها الخارجي مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، فإذا رأيت أي هيكل خارجي في المنطقة المجاورة لك (سرير ، سجادة ، مركبة ، فراش للحيوانات الأليفة)، يجب استخدام مبيد حشري مناسب على الفور.
– البقع الداكنة على الأسطح :-
إذا وجدت بقع داكنة على المنسوجات والأسطح قد يكون علامة غير مبشرة بوجود تلك الحشرة، حيث يترك البق عادة البقع البرازية على المناطق التي تمشى أو تتجمع بأعداد كبيرة عليها.
– البيض والقذائف بق الفراش :-
تنبهك البقع البيضاء الشبيهة بالقشور إلى وجود هذه الحشرات، بيض بق الفراش لديه مثل هذه الميزات، وما نراه هو على الأرجح قذائف تم إنتاجها عندما كانت تتخلص الحشرات من بشرتها أثناء نموها.

المصدر صدى البلد