الرئيسية / المواضيع العامة / أحمد موسى يذيع تسريبًا لأحد الإرهابيين يكشف مخطط الإخوان لإثارة الفوضى (فيديو)

أحمد موسى يذيع تسريبًا لأحد الإرهابيين يكشف مخطط الإخوان لإثارة الفوضى (فيديو)

أحمد موسى يذيع تسريبًا لأحد الإرهابيين يكشف مخطط الإخوان لإثارة الفوضى (فيديو) أذاع الإعلامي أحمد موسى، تسريبًا صوتيًا، يكشف مخطط جماعة الإخوان الإرهابية لحشد وتجنيد المواطنين ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة وعلاقة الجماعة بـ الهارب محمد على.
وطالب أحد أعضاء الجماعة، وفقا للفيديو الذي بثه ببرنامج "على مسئوليتي"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، من أعضاء الجماعة، الدخول على صفحات وجروبات "الفيس بوك"، المعارضة لحشد المصريين ضد الدولة.
ووجه الإرهابي تعليماته لأعضاء الجماعة قائلًا: "لما تتأكد أن بوستات الأكونت معارض أبعت ليه على الخاص، وبعد ما يرد عليك قول له أن إحنا مجموعة شباب سرية، ويكون الاكونت بتاعك وهمي مش ملفت للنظر ومفهوش بوستات أرحل، وتقول له إحنا استفدنا من محمد على، وعايزين نجمع نفسنا ونفاجأ الحكومة".
وطالب عضو الجماعة، المجموعة التابعة له، بالعمل على محافظتي الجيزة والقاهرة، مشيرًا إلى أنه سوف يرسل خطة التجمع لهم.
وتابع: "نريد تجميع أكبر عدد من المواطنين لتشجيع الناس على النزول ضد الدولة"، لافتًا إلى أنه في حالة تجميع 50 ألف مواطن سيكون أمر جيد، ويستطيعون اقتحام ميدان التحرير.
ونوه إلى أن الجروب السري للحشد لمحافظتي الجيزة والقاهرة فقط باسم "القاهرة الكبرى"، مشيرًا إلى أن المستهدف المعارضين للدولة الذين يكتبون كلام معارض على صفحاتهم وفي تعليقاتهم.
واستطرد "الإرهابي" قائلًا: " أرسل ليهم رسائل صوتية قول إن إحنا مجموعة شباب نريد النزول بشكل مفاجأ؛ لأن النزول العشوائي لن نستفيد منه شيء، ويجب أن نخطط يوم محدد للنزول".

المصدر الفجر