الرئيسية / أخبار الرياضة / عاجل.. مسئول سابق بـ”الكاف” يزف بشرى سارة للزمالك بشأن لقاء جينيراسيون

عاجل.. مسئول سابق بـ”الكاف” يزف بشرى سارة للزمالك بشأن لقاء جينيراسيون

عاجل.. مسئول سابق بـالكاف يزف بشرى سارة للزمالك بشأن لقاء جينيراسيون قال الكابتن عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن الفريق السنغالي والذي كان من المفترض أن يلتقي مع فريق الزمالك الآن في مباراة الدور الـ 23 في دوري أبطال أفريقيا، لم يحضر إلى الاستاد حتى الآن، ومن ثم فهو يعتبر منسحب وفقا للائحة.
مسئول سابق بـ"الكاف" يزف بشرى سارة للزمالك بشأن لقاء جينيراسيون
وأشار "شطة"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "ten"، مساء الأحد، إلى أن انسحاب الفريق السنغالي لا يوجد ما يبرره، حيث أن شكواهم أن نادي الزمالك هو من أرسل للأمن لتغيير مكان المباراة، وهو كلام غير صحيح، فنادي الزمالك لم يطلب تأجيل المباراة، أو تغيير مكانها.
وأعرب عن اندهاشه لعدم تدخل رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم في الأمر، خاصة وأنه على خبرة باللائحة كونه كان عضوا في المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي، منوها بأنه قد توقع عقوبات أخرى على الفريق السنغالي، وحكم المباراة بعد مدة معينة سيعلن رسميا انسحاب الفريق السنغالي.
هذا وكان من المفترض أن يخوض فريق الزمالك مباراة اليوم مع فريق سنغالي ضمن الدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، حيث توجه فريق الزمالك وجهازه الفني وحكام المباراة إلى ملعب برج االعرب، ولكن في ظل عدم تواجد الفريق السنغالي.
وكانت ستقام المباراة أمس في ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ولكن تم تغيير مكان المباراة لرؤية أمنية.

المصدر الفجر