الرئيسية / عاجل / خطير مايعرضه احمد موسي الان علي الهواء مباشرة

خطير مايعرضه احمد موسي الان علي الهواء مباشرة

خطير مايعرضه احمد موسي الان علي الهواء مباشرة

موضوع
ذاع الإعلامي أحمد موسى، تسريبًا صوتيًا، يوضح دورة قناة الجزيرة الإرهابية في دعوات الفوضى في مصر.
وطالب أحد أعضاء الجماعة، وفقا للفيديو الذي بثه ببرنامج "على مسئوليتي"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، من عناصره، تصوير المظاهرات ضد الدولة، متابعًا: "قناة الجزيرة نزلت أرقام عشان يكون في مظاهرات في مصر".
وقال: "ممكن نعمل مظاهرات في أى مكان مش موجود فيها حد، ولما يتحركوا عندنا نفركش نفضل نعمل كده حتى يوم الجمعة لتشجيع المصريين على التظاهر وأن الجميع يثق فينا وتجميع أكبر عدد".
في حين، قالت إحدى فتيات الجماعة في مكالمة أخرى: "ياريت نشتغل على الفيس بوك شوية الصبح شغل وبليل نجمع على جروبات الفيس بوك".
وعلق الإعلامي أحمد موسى قائلًا: " يحاولون تجنيد المواطنين عشان يتظاهروا ضد بلادهم والفيديو يوضح فشلهم في تجميع المصريين"، مشيرا إلى أن أعضاء الجماعة يحاولون إظهار أنهم ليسوا من الجماعة الإرهابية ولكن تابعين لمحمد على.
وتابع الإعلامي: "الجزيرة توفر الإمكانيات لتدفع المواطن للتظاهر ضد بلاده "، معقبًا: "كل يوم يثبت حجم التآمر القطري على الدولة المصرية".
ولفت إلى أن قناة الجزيرة تسعى لإثارة الفوضى في مصر، مردفا: "لو عايزين مظاهرات بجد يقدم طلب للأمن اللي يوضح الوضع يسمح للتظاهر ولا لا زي العالم كله هو مش اختراع مصري".
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
https://youtu.be/fygiLah3I64

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014