الرئيسية / عاجل / مش معقول مفاجأه يكشفها تقرير الطب الشرعى للطفله جني ويبرئ خالها من هتك عرضها

مش معقول مفاجأه يكشفها تقرير الطب الشرعى للطفله جني ويبرئ خالها من هتك عرضها

مش معقول مفاجأه يكشفها تقرير الطب الشرعى للطفله جني ويبرئ خالها من هتك عرضها

موضوع
مش معقول مفاجأه يكشفها تقرير الطب الشرعى للطفله جني ويبرئ خالها من هتك عرضها
أكد المحامي أشرف عبد الوهاب، محامي أسرة الطفلة جنة ضحية التعذب على يد جدتها، أن تقرير الطب الشرعي، وتقرير لجنة نسائية، أكدت على أن الطفلة جنة وشقيقتها لم يتم اغتصابهن، أو هتك عرضهم كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف “أشرف” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمدالباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”، أن النيابة انتهت منذ قليل من التحقيق مع الطفلة أماني، ومواجتها بتقرير الطب الشرعي.
وناشد محامي الطفلة، المحامي العام لنيابات المنصورة، والنائب العام المستشار حمادة صدقي، باستخدام روح القانون في حالة الطفلة جنة، وتسليمها لوالدها محمد سمير، وجدتها “أم هاشم” والدة والدها، مؤكدًا على العلاقة التي تربطها بهم.
وتابع المحامي أشرف عبد الوهاب، أن دور الرعاية لن تكون رحيمة بالطفلة أماني، مؤكدًا على أن الطفلة تعرض لتعذيب شاق لمدة 10 شهور، وفي حاجة لاحتضان والدها لها.
وفاة الطفلة جنة بعد توقف عضلة القلب نتيجة التعذيب على يد جدتها بالدقهلية (صور)
وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، وفاة الطفلة “جنة” ضحية تعذيب جدتها، متأثرة بإصابتها بعد توقف عضلة القلب، وذلك بالمستشفى الدولي في المنصورة.
والجدير بالذكر أن الطفلة جنة، تعرضت للتعذيب على يد جدتها بالحرق، زاعمة أن السبب تبولها اللإرادي، ودخلت على إثر الإصابات المستشفى منذ أيام، قبل أن يتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى وعدد من أقارب الطفلة مفاجآت مذهلة عن تورط الجدة فى التعذيب لإخفاء معالم جريمة اغتصاب وهتك عرض قام بها خال الطفلة.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014