الرئيسية / حوادث / ضبط مرتكبي واقعة التعدي على 4 أشقاء وإصابتهم بطلقات خرطوش بالقليوبية

ضبط مرتكبي واقعة التعدي على 4 أشقاء وإصابتهم بطلقات خرطوش بالقليوبية

ضبط مرتكبي واقعة التعدي على 4 أشقاء وإصابتهم بطلقات خرطوش بالقليوبية

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، الأربعاء، من ضبط مرتكبي واقعة التعدي على 4 أشقاء وإصابتهم بطلقات خرطوش لخلافات بينهم.

كان مركز شرطة الخانكة، تبلغ من مستشفى السلام العام بوصول "أحمد.ن.ع" 28 عاما، منجد، مصابا برش خرطوش بالعين، وأشقائه "حسين. ن.ع" 18 عاما، كهربائى، مصابا برش خرطوش بالقدم اليمنى، و"محمد.ن.ع" 30 عاما، عامل، مصابا برش خرطوش بالرأس، و"بدر.ن.ع" 20 عامًا، عامل، مصابا برش خرطوش بالقدم. على الفور انتقلت مباحث المركز، وبسؤال المصابين اتهموا كلا من "مجدى.م.ع" 49 عامًا، مقاول معماري، وشقيقه "عبد الرحمن.م.ع" 17 عاما، طالب، و"عمر.م.م" 20 عاما، بدون عمل، وجميعهم مقيمون بحى الزهور القلج دائرة المركز، بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة نارية متسببين فى إحداث ما بهم من إصابات.

وبالتحقيق تبين حدوث مشادة كلامية بين الثاني والسادس أثناء تواجدهما بحفل عرس السابع، تم إنهاؤها بمعرفة الأهالي في حينه، وفى وقت لاحق توجه المتهمون لمنزل المصابين وبحوزة الخامس بندقية خرطوش، وقام بإطلاق أعيرة نارية صوبهم محدثا ما بهم من إصابات، وكذا أحدثوا بعض التلفيات بزجاج شرفة منزلهم وفروا هاربين.

تمكنت مباحث المركز من ضبط المشكو في حقهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الخامس أنه من أطلق الأعيرة النارية صوب المجني عليهم، وأحدث ما بهم من إصابات، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم "بندقية خرطوش، و4 فوارغ لطلقات من ذات العيار".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالة المتهمين للنيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *